مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

أشرف رشاد يشارك في ندوة قصر ثقافة سوهاج لمناقشة كتابه “حكاوي السياسة” 

 

شارك المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ممثل الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، فى ندوة موسعة نظمها قصر الثقافة بمدينة سوهاج، لمناقشة كتابه (حكاوي السياسة)، وذلك بمركز إعداد القادة بسوهاج.

وقد جاءت الندوة على هامش زيارة رشاد الميدانية لمحافظة سوهاج، والتي استهلها أمس بلقاء اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، وعقد مجموعة من اللقاءات التنظيمية بأمناء الحزب بجميع الوحدات الحزبية بالمحافظة.

وقد جرت فعاليات الندوة بحضور السيد النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ، ورئيس الكتلة البرلمانية بسوهاج، كما أدار الندوة السيد النائب مصطفى سالم ، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب.

وحضر فعاليات الندوة السيد اللواء محمد مصطفي أمين الحزب بسوهاج، والسيد جلال أبو الدهب وكيل وزارة الثقافة بسوهاج، ونواب المحافظة، وشباب الحزب، ورموز المجتمع السوهاجي.

وتحدث رشاد – خلال المناقشات – عن القضيتين التي تناولها الكتاب وهما “السياسي وحتمية الإعلان” و”القائد .. بين مصلحة الوطن وخسارة المؤيدين”، موضحاً أن الكتاب بمثابة التعريف بكافة المجالات التي جربتها في السياسة والخبرات التي اكتسبتها من خلال عملي بها على مدار سنوات.

وأشار رشاد، إلى أن الكتاب انطلق من 3 أسس، الأولى السياسة باعتبارها فن المعاملة، والثانية هي حالة فك الاشتباك المستمر حول قضية العلاقة بين الدين والسياسة، والثالثة هى السمعة السيئة التي اكتسبتها السياسة على مر العصور.

وفتح رشاد – خلال اللقاء – جلسة موسعة من النقاشات حول الكتاب مع السادة الحضور، والاستماع لكافة الرؤى والأفكار والمقترحات والانطباع حول الكتاب

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً