مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

شركة «IDEA GROUP» تستكمل نجاحاتها بتحقيق نتائج غير مسبوقة مع شركة «MARDEV DEVELOPMENT» بمشروع «MENORCA COMPOUND» 

 

انطلاقًا من خبراتها القوية، وسابقة أعمالها المميزة، نجحت شركة IDEA GROUP في تحقيق نتائج بيعية قياسية بمشروع “menorca compound” المملوك لشركة MARDEV DEVELOPMENT بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث نجحت IDEA GROUP في تحقيق أرقام قياسية بالمشروع خلال شهرين فقط.

قال أحمد سامي، رئيس مجلس إدارة شركة IDEA GROUP، إن الشركة متخصصة في تقديم الحلول الاستشارية والخدمات الإدارية المتكاملة وفق منظومة خدمات متكاملة لتحقيق أهداف الشركات وفق رؤية مستقبلية متميزة، كما تستخدم الشركة خبراتها التراكمية في تقديم خدماتها الإدارية والتدريبية على أكمل وجه وذلك بما تمتلكه من سابقة أعمال قوية في دعم الشركات العقارية وتقديم الخدمات المختلفة.

كما تقدم الشركة خدمات إدارة كاملة ودراسات جدوى لشركات العقارات، بحيث تقوم بدعم الشركات في تنفيذ خططها الداخلية، وتطوير فريق المبيعات وتقديم التدريبات اللازمة التي تمكن فريق الشركة من تنفيذ الأهداف المحددة.

وأضاف أن شركته قدمت أفكار ابتكارية في مشروع ” menorca compound” باعتباره أحد المشروعات السكنية الواعدة بمنطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، فقد قدمت الشركة فكرة ابتكارية تحقق للعميل عائد على وحدته السكنية يصل إلى 50%، وتم تسويق المشروع بمفهوم “استفيد بالعائد مرة والعقار مرة”.

وأوضح أن هذه الفكرة تعني امتلاك العميل للعقار وامتلاكه أيضًا لعائد على الاستثمار في هذا العقار، والذي يصل إلى 50% مما يؤكد جاذبية وحدات المشروع للاستثمار بها مقارنة بباقي الأوعية الإدخارية الأخرى، لافتًا إلى أن الشركة تبتكر أفكار غير تقليدية باستمرار في المشروعات التي تقوم بالعمل عليها، وهو ما يضمن أفضل نتائج للشركة المطورة وللعميل الباحث عن أعلى عائد على الاستثمار.

وتابعت آية كمال، نائب رئيس مجلس إدارة شركة IDEA GROUP، أن الشركة لها سابقة أعمال قوية في تنفيذ أعمال متنوعة لصالح شركات التطوير العقاري التي تتعاون معها، فقد نجحت الشركة في تحقيق نتائج بيعية قوية لشركة بيراميدز للتطوير العقاري في مشروع paris east and paris west بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما حققت الشركة نتائج قوية لشركة DOJA للتطوير العقاري في مشروعات Aurora بمنطقة MU23، ومشروع Xbusiness & onyx tower at downtown وشركة erg development بالعاصمة الإدارية الجديدة بمشروعات Diamond tower 1&2 ومشروع Moonreal tower بالداون تاون، بالإضافة إلى التعاون مع شركة DAHAB للتطوير العقاري بمشروع Itc complex.

وأضافت أن IDEA GROUP نجحت في تحقيق نتائج قوية بمشروع “A1 tower ” المملوك لشركة sv للتطوير العقاري، وحاليا ياتي التعاون مع شركة MARDEV للتطوير العقاري بمشروع “Menorca compound” بالعاصمة الإدارية، والذي تم تحقيق نتائج قياسية به خلال شهرين فقط.

وأكدت أن IDEA Group تقوم بتقديم خدمات متنوعة تتضمن خطط تسويقية للعقارات وإدارة المبيعات وإدارة الموارد البشرية وادارة كاملة لشركات العقارات، وتطوير خبرة المبيعات، والعمل على تطوير هوية الشركات، بالإضافة إلى إدارة الاعمال لسوق العقارات وتقديم خدمات استشارية في كل المجالات السابق ذكرها.

وأضافت أن الشركة لديها هيكل إداري قوي يضم جميع الادارات المُهمة لتنظيم وتطوير أىّ من شركات التطوير العقارى، وتقدم الشركة دعم لكافة الإدارات الداخلية في أي شركة مثل إدارة التسويق وإدارة المبيعات، حيث تقوم IDEA بتسخير كافة خبراتها التراكمية للتعاون مع الشركات.

ولفتت إلى أن IDEA GROUP تساعد في عملية تأسيس الشركات منذ الخطوة الاولى، وخاصة مع ما تمتلكه الشركة من كوادر بشرية وخبرات تراكمية تُمكنها من نقل تلك الخبرات للشركات الجديدة والشباب الجدد العاملين فى بعض الشركات، مؤكدة أن الشركة لديها خطط طموحة وأفكار غير مبتكرة تتطلع لمشاركتها والتعاون مع المزيد من شركات التطوير العقاري خلال 2023.

وكشفت عن خطة الشركة لتدشين أكاديمية متخصصة في تدريب وتأهيل الكوادر البشرية وامتلاك خبرات وأفكار تسويقية غير تقليدية تجعلهم إضافة لأي شركة يعملون بها، على أن تكون هذه الأكاديمية بصمة قوية لشركة IDEA GROUP في السوق العقاري، لافتة إلى الاعتماد على مناهج تعليمية وخبرات عملية محكمة يتم شرحها للمتدربين في الأكاديمية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً