مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

تلبيةً لدعوة قصر ثقافة سوهاج .. أشرف رشاد يشارك في ندوة مناقشة كتاب حكاوي السياسة  

كتب: ايسر رمضان الحامدي

عقد المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، الأمين العام، ممثل الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب ، ندوة موسعة حول كتاب (حكاوي السياسة) بمركز إعداد القادة بسوهاج.

 

جاء ذلك على هامش زيارته الميدانية لمحافظة سوهاج، والتي استهلها أمس بلقاء المحافظة، وعقد مجموعة من اللقاءات التنظيمية بأمناء الحزب بجميع الوحدات الحزبية بالمحافظة.

 

بحضور السيد النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ، رئيس الكتلة البرلمانية بسوهاج، كما أدار الندوة السيد النائب مصطفى سالم ، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب

 

كما حضر السيد اللواء محمد مصطفي أمين الحزب بسوهاج ، والسيد الأستاذ جلال أبو الدهب وكيل ثقافة سوهاج، ونواب المحافظة، وشباب الحزب، ورموز المجتمع السوهاجي.

 

وتحدث “رشاد” عن القضيتين التي تناولها الكتاب وهما “السياسي وحتمية الإعلان” و”القائد .. بين مصلحة الوطن وخسارة المؤيدين”.

 

وأوضح “رشاد” أن الكتاب بمثابة التعريف بكافة المجالات التي جربتها في السياسة والخبرات التي اكتسبتها من خلال عملي بها على مدار سنوات..

 

وأشار الى أن الكتاب انطلق من 3 أسس، الأولى السياسة باعتبارها فن المعاملة، والثانية هي حالة فك الاشتباك المستمر حول قضية العلاقة بين الدين والسياسة، وال3 هو السمعة السيئة التي اكتسبتها السياسة على مر العصور..

 

وفتح “رشاد” خلال اللقاء جلسة موسعة من النقاشات حول الكتاب مع السادة الحضور، والاستماع لكافة الرؤى والأفكار والمقترحات والانطباع حول الكتاب

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً