مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بحضور نواب الحزب.. «مستقبل وطن» يفتتح شياخة البصراوى بإمبابة

 

استمراراً للجهود المجتمعية لحزب مستقبل وطن، برعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وبإشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة، افتتحت أمانة الحزب بإمبابة شياخة مفارق البصراوى.

وشهد افتتاح الشياخة كلاً من سيد درويش أمين حزب مستقبل وطن بإمبابة وهشام إمام أمين التنظيم، ومشاركة النائب طارق سعيد حسانين عضو مجلس النواب والنائب وليد المليجى عضو مجلس الشيوخ أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب وسيد بكار الامين المساعد لأمانة إمبابة وعلا علي عضو هيئة المكتب وماهر خميس أمين شياخة مفارق البصراوى وهيئة مكتب الأمانة وأمناء الامانات والوحدات الحزبية بإمبابة، كما شهد المقر الجديد لشياخة مفارق البصراوى الإجتماع التنظيمى الشهرى لأمانة إمبابة لبحث خطة العمل خلال المرحلة المُقبلة.

 

وأكد النائب طارق سعيد حسانين، عضو مجلس النواب، على أهمية التواجد في الشارع وتخفيف الأعباء وحل المشكلات بقدر الإمكان، مشيرًا إلى ضرورة التواصل الدائم بين وحدات الحزب والمواطنين والعمل الجماعي المشترك وخلق بيئة ملائمة لحياه كريمة طبقًا للمبادرات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأشار النائب وليد المليجى، عضو مجلس الشيوخ، إلى أهمية الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن من خلال مجموعة من المبادرات التي أطلقها الحزب في خدمة المواطن المصري في العديد من القطاعات الحيوية كالصحة والتعليم.

 

وقال سيد درويش أمين حزب مستقبل وطن بإمبابة، إن إفتتاح شياخة جديدة يهدف إلى خدمة أهالينا بإمبابة، مؤكدًا أن ذلك يمثل إضافة كبيرة للحزب الذى نسعى لتواجده بين الناس فى أكبر انتشار ممكن مما يعود على المواطنين بالنفع.

 

وشدد هشام إمام، أمين التنظيم بإمبابة، على أهمية التواصل بشكل مباشر مع المواطنين وتقديم الخدمات من خلال المبادرات التي أطلقها الحزب والتي تسعى لتحقيق التكافل المجتمعي مؤكداً أن أمانة الحزب بإمبابة بقيادتها وكوادرها تعمل على قلب رجلٍ واحد لخدمة الوطن و المواطن.

 

يأتى ذلك فى إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال تنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية التى ينظمها الحزب فى جميع المحافظات لتلبية إحتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً