مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

ريلمي تتعاون مع كوكاكولا لتقديم هاتف استثنائي وفريد من نوعه

 

أعلنت شركة ريلمي، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم، عن تعاونها مع شركة كوكاكولا، لتقديم أول هاتف ذكي يحمل شعارها وهو realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition، والذي سيتم إطلاقه في 10 فبراير الجاري.

 

هذا ومن المقرر أن يبدأ الحجز المسبق للحصول على الهاتف من خلال الموقع الرسمي لشركة ريلمي في الهند بدءً من الجمعة 3 فبراير، حيث ستكون الكمية المتوفرة للحجز في هذا الموعد هي ٦ آلاف جهاز فقط.

 

ويتميز هاتف realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition الجديد بعناصر تصميم مميزة وجذابة باللونين الأحمر والأسود حيث يبرز تصميم الظهر غير المتماثل بنسبة 70/30 شعار Coca-Cola بثلاث نقاط باللون الأسود وسبع نقاط باللون الأحمر، ليكتسب الطابع الخاص بعلامة كوكاكولا وهو ما يجعل التعرف عليه أسهل من أي جهاز آخر، ليمثل هذا التعاون أحد أقوى الشراكات التي تمت في هذا القطاع.

 

ومن حيث المواصفات، يتميز Realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition بمعالج Snapdragon 695 5G الرائد في فئته، وبطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير، و realme UI 4.0 خارج الصندوق. علاوة على ذلك، فإنه يوفر أيضًا ذاكرة وصول عشوائي ديناميكية بسعة 8 جيجابايت + 8 جيجابايت وما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة الخارجية، بحيث يمكن للمستهلكين الاحتفاظ بمزيد من الذكريات.

 

ويعطي لون Coke® الأحمر إحساسًا شبابًيا وحيويًا، مع لمسة مميزة للشعار الكلاسيكي الخاص بشركة كوكاكولا ليضفي طاقة استثنائية تدفع كافة المستخدمين لمحاولة تجربة هذا الهاتف الجديد. إنها نسخة عصرية واستثنائية من نوعها تتماشى مع استراتيجية شركة ريلمي لتخطي كل ما هو ثابت وتقليدي.

 

‏realme هي علامة تجارية تقنية و تأسست رسميًا في 2018 بواسطة سكاي لي Sky Li وبطموح مبني على شعارها “Dare to Leap”. وأصبحت realme واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 30 سوقًا على مستوى العالم في غضون ثلاث سنوات فقط، واستطاعت الشركة الدخول في 61 سوقًا حول العالم، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا، جنوب آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 140 مليون مستخدم.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً