مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بالتعاون مع رئاسة الحي.. «مستقبل وطن» ينفذ خطة لتطوير وتجميل العمرانية

 

تأكيدًا للدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين التنظيم بالمحافظة، بحثت أمانة العمرانية مع رئاسة الحي تحسين الخدمات البيئية للمواطنين.

وقعت أمانة حزب مستقبل وطن بالعمرانية بقيادة المستشار ضيف الله الطيب أمين القسم، بروتوكولًا مع إدارة البيئة بحى العمرانية لحل مشاكل المواطنين والبدء في تنفيذ خطة متكاملة لتجميل الميادين والشوارع الرئيسية، وذلك فى حضور اللواء أحمد جلال طنطاوى رئيس الحى الذى أبدى استعداده لتعاون مشترك بين الحزب والحى لعمل مجموعة من المبادرات التى من شأنها تطوير العمرانية وتجميلها.

 

وشارك في زيارة رئاسة الحي من أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة الحزب بالعمرانية كلًا من وليد عادل الأمين المساعد، عصام الليثي أمين الإعلام، وأحمد كشرى أمين التواصل الجماهيرى.

 

وأكد “ضيف الله الطيب”، أن الحزب يسعي دائمًا للوجود بجوار المواطن ويسعي جاهدًا لإيجاد حلول لمشاكل المواطنين، وأثنى على التعاون المثمر والمستمر من قيادات حى العمرانية مع الحزب والمواطنين.

 

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الاعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً