مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

توب 5: بلينكن يحذر من “توسع الاستيطان”.. وضبط 4.5 طن مخدرات في خليج عُمان

توب-5:-بلينكن-يحذر-من-“توسع-الاستيطان”-وضبط-4.5-طن-مخدرات-في-خليج-عُمان

من لقاء وزير الخارجية الأمريكي مع رئيس السلطة الفلسطينية وتحذيره من “توسع الاستيطان”، إلى إعلان البحرية الأمريكية عن ضبط 4 أطنان من الحشيش ونصف طن من الميثامفيتامين في خليج عُمان… إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص من المنطقة والعالم.

بلينكن يحذر من “توسع الاستيطان”.. وأبومازن: “لن نقبل بالاحتلال إلى الأبد”

قال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس (أبومازن)، الثلاثاء، إن إسرائيل يجب أن تخضع للمساءلة عن “العمليات الأحادية الجانب” التي تقوم بها في الأراضي الفلسطينية.

البحرية الأمريكية تعلن ضبط 4 أطنان من الحشيش ونصف طن من الميثامفيتامين في خليج عُمان

أعلن الأسطول الخامس الأمريكي، التابع للقيادة المركزية للقوات البحرية، الثلاثاء، ضبط كمية كبيرة من المخدرات تبلغ قيمتها 33 مليون دولار، على متن سفينة صيد بالمياه الدولية في خليج عُمان، الاثنين.

“إنه تائه”.. استمع إلى ما قاله كاتب خطابات بوتين السابق عما تعنيه تصرفاته الأخيرة

شرح المحلل السياسي الروسي وكاتب الخطابات السابق لفلاديمير بوتين، عباس غالياموف، في مقابلة مع CNN، سلوك الرئيس الروسي وما يمكن أن يصدر من بوتين في الفترة القادمة.


متظاهر نجا من القمع الوحشي للنظام الإيراني يتحدث حصريًا لـCNN: ضربوني 100 مرة على رأسي

أشكان موروفاتي هو بطل بالنسبة لكثير من الإيرانيين. ظهر مقطع فيديو في أكتوبر 2022 يظهر الملاكم الإيراني الكردي عاري الصدر، محاطًا بأكثر من عشرة من قوات النظام الإيراني بينما كان يحاول صدهم بالسكين – ثم سمعت طلقات نارية وسقط على ركبتيه.


“إرث خاص” للأهلي في مونديال الأندية.. 3 برونزيات وثاني أكثر فريق مشاركة

يتطلع نادي الأهلي المصري للفوز على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، في مستهل مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المغرب بين 1 و11 فبراير/ شباط.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً