مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

أمانة «مستقبل وطن» بالوراق تنظيم احتفالية خاصة بعيد الشرطة

 

في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، نظمت أمانة الوراق احتفالية خاصة بعيد الشرطة.

بالتنسيق مع النائب عمرو حسين هندى والنائب أسامة الأشموني عضوا الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، نظمت أمانة الحزب بالوراق برئاسة سيد طه وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي، احتفالية خاصة لتكريم رجال الشرطة في عيدهم بخيمة كادوما بكورنيش الوراق.

 

وتضمن الحفل فقرات فنية ومسرحية لأطفال مصر الخير واختتم الحفل بتكريم تكريم عددا من رموز الشرطة بالوراق وعلى رأسهم اللواء ناصر مدبولي الذي أبدى شكره لحزب مستقبل وطن على التكريم مؤكدًا أن عقيدة الشرطة راسخة في حماية الوطن وسلامته وحماية القانون وأمن وأمان الوطن والمواطن أسمى مسؤليات رجل الشرطة، والعميد علي حموده والعميد محمد سامح الشاذلي المقدم محمود هنيدي والملازم محمد حمدي الصاوي.

 

وأكد سيد طه، أمين الحزب بالوراق، أن الاحتفال بعيد الشرطة هو جزء من رد الجميل لهم لما قدموه من تضحيات وفداء للارواح من أجل الحفاظ علي الوطن والتصدي لكل خطر يهدد أمن وطننا الغالي، وأن دور جهاز الشرطة المصرية لم يقتصر فقط علي حفظ الأمن والأمان إنما إمتد إلي تفعيل الدور المجتمعي والانساني عن طريق تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين من خلال قطاع المشروعات و التنمية، كمبادرة كلنا واحد المنطلقة في ربوع مصر، مشيدًا بدور رجال الشرطة المحوري في حفظ الأمن وحماية الأرواح وتنفيذ القانون وبث الطمأنينة.

 

قال “أمين الحزب”، إن تكريم أبطال الشرطة هو تكريم مستحق لمن ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والعطاء والفداء لكي تظل مصر دائمًا مصدر فخر وعزة وكرامة، موجهاً التحية لأسر الشهداء الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم فداءً لتراب الوطن، قائلًا “لابد من الحفاظ علي أمن وسلامة الوطن والتكاتف والوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية من أجل رفعة مصرنا الحبيبة.

 

وأكد محمد خالد مدبولي، أمين التنظيم، أن لا أحد ينكر فضل وتضحيات رجال الشرطه درع الأمن الداخلي ودورهم الفعال في وأد الإرهاب والحفاظ علي سلامة الوطن كتفًا بكتف بجوار قواتنا المسلحة الباسلة.

 

وأقيمت الاحتفالية بمشاركة وحضور أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلًا من أمين المهنيين مصطفى عمرو عبدالشافي وأمين الشئون القانونية كريم القط وأمين الاستثمار باسل شاهين وأمين الزراعة محمود بدوي سالمان وأمين مساعد ذوي الإعاقة الدكتور طه شعبان وأمين مساعد المتابعة بيشوي فيكتور ومن هيئة الكتب فريدة ثروت، معلنين فرحتهم بالاحتفال ومهنئين أبطال الشرطة بعيدهم، راجيين من الله تعالى حفظهم لما يبذلوه من جهود وتضحيات تجاه الوطن.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً