مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

استعد لأفضل ما تقدمه أجهزة سامسونج Galaxy المصممة للاحتياجات الحالية والمستقبلية

تتبنى شركة «سامسونج للإلكترونيات» أهمية قصوى للابتكار والتطوير، إذ تدرك زيادة اعتماد المستخدمين على الهواتف المحمولة التي تمكنهم من التواصل بشكل أسهل مع محيطهم، وقضاء معظم مهام الحياة اليومية، سواء المرتبطة بالعمل والتواصل مع الزملاء، أو قضاء وقت ممتع مع العائلة من خلال وسائل الترفيه، وكذلك قضاء أوقات الراحة مع الألعاب الإلكترونية، إلى جانب الأنشطة الأخرى مثل السفر والتسوق وغيرها، هذا فضلاً عن مسؤولية سامسونج نحو مواجهة التحديات العالمية، خاصة المناخية منها، والعمل على تبني سلوكيات أكثر استدامة، وكل هذا يمثل جوهر ما تقوم به وحدة تجارب الأجهزة المحمولة في سامسونج.

وبما أن الحياة اليومية أصبحت تدور حول هذه التجارب، ويتطلع الكثير من الأشخاص إلى امتلاك أجهزة من علامات تجارية من الوثوق بها ويمكن الاعتماد عليها. كما تحفز التحديات العالمية، على إعادة التفكير في إيجاد حلول مبسطة لمتطلبات الحياة اليومية. وفي هذا الصدد، يقع على شركة سامسونج عاتق مسؤولية الإسهام في خلق عالم أفضل الآن، والعمل من أجل مستقبل أكثر عدالة واستدامة. وتؤمن الشركة أن تكنولوجيا الهاتف المحمول يمكن أن تكون العامل المساعد لإثراء حياة الناس، والمساعدة في تحديد معالم المستقبل الذي تتطلع إليه.

تمثل سلسلة Galaxy S أفضل مثال على تقديم سامسونج لهذه الرؤية من وفي هذا العام تحديداً، عملت السلسلة ذاتها على توسعة تراث الابتكار من خلال مضاعفة الأسس التي تنطلق منها. وعلى سبيل المثال، أصبح نظام الكاميرا الاحترافي يتمتع بقدر أعلى من الذكاء، حيث أصبح يوفر الآن أفضل الصور ومقاطع الفيديو بغض النظر عن ظروف الإضاءة بين هواتف Galaxy الذكية. ولم يعد الأمر يقتصر على تحسين الأجهزة والبرامج، بل إن أحدث مجموعة شرائح لدينا تم إنتاجها من منطلق فلسفة الشراكة المفتوحة من سامسونج، لتضمن تقديم أسرع وأقوى أداء لأجهزة .Galaxy وأصبح الاتصال عبر منظومتنا أسهل وأكثر سلاسة من أي وقت مضى. ويأتي في مقدمة سلسلة Galaxy S هاتف  Galaxy S Ultra، وهو جهاز يمكنك الوثوق به لأنه يمنح المستخدم الأفضل على الإطلاق في كل ما يحتاج إليه، لاسيما وأنه يقدم تعريفاً جديداً للأداء والجودة.

وعلق تيم روه رئيس وحدة التجارب والأجهزة المحمولة في شركة سامسونج للإلكترونيات ان الشركة اعتمدت على دمج أكثر تجارب Galaxy Note المفضلة للمستخدمين بالكامل في جهاز Ultra، ليصبح بحق هاتفاً ذكياً يتمتع بالقوة والأداء والقدرات الإبداعية الموجودة في ابتكارين رائدين من Galaxy في جهاز واحد، وأصبح Galaxy S Ultra  بالفعل يتصدر قمة ابتكارات سامسونج للهواتف المحمولة، ليكون بمثابة علامة مميزة.

كما ان الأداء لا يتعلق بالمزيد من القوة فحسب، بل يرتبط أيضاً بالابتكار المستمر مع أدنى قدر من التأثير على البيئة.

وتعمل سامسونج دائماً على الالتزام بمواجهة تحدي تغير المناخ، ويتم العمل وفقاً إلى الاستراتيجية البيئية الجديدة التي تسعى لجعل تقنية الشركة أكثر استدامة، ولهذا السبب يتم الاهتمام بكل مرحلة من مراحل دورة حياة المنتج مع مراعاة الاستدامة. ويترتب على ذلك الحرص على بناء أجهزة تدوم لفترة أطول، مع تحسين المتانة والموثوقية، ويستلزم ذلك دمج المزيد من المواد المعاد تدويرها في المزيد من المكونات. ولهذا تسعى الشركة للتعاون مع الشركات التي تتجه بفكرها إلى نفس الهدف وهو العمل من أجل التغيير الإيجابي لعيش حياة صحية أفضل ،مما ينعكس على حياة المستخدمين.

ومن المنتظر انطلاق حدث Unpacked في 1 فبراير المقبل، الذي سيوضح مدى تأثير توظيف الابتكار والاستدامة معاً لضمان أفضل تجربة متميزة. وبما أن العصرالراهن يشهد المزيد من المخاطر، فقد عمدت الشركة إلى رفع المستوى من خلال الارتقاء بتجربة الهاتف المحمول، لتقديم أقوى تجارب الأجهزة المحمولة التي ستواصل التعلق بها لسنوات قادمة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً