مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

لدعم المجتمع المصري

Ahmad Tea تتبرع بمليون جنيه في للإسهام في مجهودات مواجهة فيروس كوفيد-19

التبرع يدعم الأطقم الطبية في مستشفيات الحميات في القاهرة والجيزة والفيوم وبورسعيد والإسكندرية.

 

 حرصاً منها على دعم المجتمع المصري خلال كافة الفترات الصعبة،أعلنت الإدارة العالمية لشركةAhmad Tea،العلامة الرائدة في مجال تقديم أجود أنواع الشاي حول العالم، والتي تعمل في مصر منذ 20 عاماً تحت إشراف شركة رسلان، تبرعها بمبلغ مليون جنيه للإسهام في مجهودات مواجهة فيروس كوفيد-19 في مصر.

ويدعم هذا التبرع الأطقم الطبية من أطباء وممرضات الذين يعملون في مستشفيات الحميات في خمس محافظات، وهي القاهرة والجيزة والفيوم وبورسعيد والإسكندرية، والذين لا يدخرون أي مجهودات ويعرضون حياتهم للخطر على نحو يومي لعلاج ورعاية مرضى فيروس كوفيد-19 للإسهام في الحفاظ على صحة وسلامة كافة المصريين.

وتعاونت Ahmad Tea مع منظمة الصحة العالمية في مهمتها في مصر ومع وزارة الصحة والسكان المصرية من أجل توفير أجهزة التنفس الاصطناعية التي تستخدم في علاج العديد من الحالات المصابة بالفيروس، بالإضافة إلى كمامات الوجه والقفازات الطبية والعديد من المستلزمات الطبية الأخرى التي تحتاج إليها المستشفيات في مصر خلال هذه المرحلة الاستثنائية، طبقاً لمتطلبات وأوليات وزارة الصحة والسكان في مصر.

وخُصص جزء من تبرعAhmad Teaكذلك  لدعم الأسر التي فقدت مصدر رزقها خلال الفترة الأخيرة من خلال توفير مساعدات مادية وعينية لهم بالتعاون مع بنك الطعام المصري، حيث تتكفل الشركة بعدد كبير من الأسر من خلال تقديم المساعدات اليومية لهم.

وقالت Ahmad Tea أنها تحرص على الدوام على دعم كافة المجتمعات التي تعمل بها ، ونوهت أن صحة وأمن وسلامة المصريين هي الأولوية الأولى والقصوى للجميع خلال هذا التحدي الذي يجب أن تتضافر كل الجهود من أجل مواجهته على الوجه الأمثل.

وأشادت Ahmad Teaبالدور الحيوي الهام الذي تقوم به الحكومة المصرية فيمواجهةتفشىهذاالوباءالعالمي،حيث نفذت مصر خطة محكمة للحد من انتشار فيروس كوفيد-19 من خلال إجراءات احترازية متعددة وتدابير وقائية شهدت ثناء مختلفة المؤسسات الدولية مثل منظمة الصحة العالمية والتي تشيد بكيفية إدارة الدولة المصرية لهذه المرحلة الاستثنائية.

وتوجهت شركة Ahmad Tea بشكر خاص لوزارة الصحة والسكان والأطقم الطبية في مصر لتفانيهم في العمل من أجل الحفاظ على صحة وسلامة كافة المصريين، ودعت الشركة كل المصريين للاستمرار بالالتزام بقرارات الحكومة المصرية وبمختلف الإجراءات الاحترازية التي تعمل على الحفاظ على صحة وسلامة كل واحد أبناء الشعب المصري.

وأكدت شركة Ahmad Tea أن هذا التبرع جزء من رد الجميل تجاه جميع أفراد المجتمع المصري، وأنه واجب يجب أن يؤديه كل من يهمه مصلحة وخير هذا الوطن العظيم، ودعت الشركة كافة مؤسسات القطاع الخاص لتضافر المجهودات والحرص على مساندة الشعب المصري خلال تلك المرحة الحساسة.

 

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً