مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

البطل للتطوير العقاري تنهي خرسانات أكبر مبنى اداري بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية 

 

تأكيداً على الجدية وبالرغم من التحديات الاقتصادية ونقص السيولة التي تعاني منها أغلب الشركات في الاشهر الماضية وبالتزامن مع بدء انتقال الوزارات الحكومية للعاصمة الإدارية الجديدة، تستعد شركة ” البطل للتطوير العقاري ” خلال فبراير 2023 للانتهاء من كامل أعمال الخرسانة لمشروعها ” روك كابيتال 1 ” أكبر مشروع إداري بقلب الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفى إطار حرص شركة ” البطل للتطوير العقاري ” على التواصل بشكل دائم مع عملاءها واتاحة فرص لهم لمعاينة المشروع على ارض الواقع، افتتحت ” البطل للتطوير ” مكتب للمبيعات بقلب موقع مشروع ” روك كابيتال 1 ” بالعاصمة الإدارية الجديدة

من جانبه قال المهندس عماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “البطل للتطوير العقاري “، ان الالتزام والمصداقية أهم الاسس التي حرصت شركة ” البطل للتطوير العقاري ” على ترسيخها على مدار أكثر من 44 عاماً وهو ما مكنها من الحفاظ على ثقة عملاؤها داخل مصر وبالوطن العربي وخارج حدود الوطن العربي، فعلى مدار السنوات الماضية قامت الشركة بتنفيذ مشروعات رائدة مع الالتزام بالتسليم في التوقيتات المحددة بالتعاقدات والجودة التي تفوق توقعات العملاء.

وأوضح ان شركة “البطل للتطوير العقاري” ستكون من اوائل الشركات التي تقوم بتسليم مباني ادارية بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية وذلك وفقاً لمعدلات التنفيذ الحالية.

واضاف ان سرعة الإنجاز بمشروع ” روك كابيتال 1 ” بالعاصمة الإدارية الجديدة رغم التحديات العديدة التي يشهدها القطاع العقاري يكتب سطراً جديداً في تميز وجدية شركة ” البطل للتطوير العقاري ” ويسهم في الحفاظ على استمرارية ثقة العملاء بالشركة.

وتمكن مشروع ” روك كابيتال 1 ” من تحقيق أعلى العوائد الاستثمارية في وقت زمني قياسي بما يعكس تميز المشروع والقيمة المضافة المقدمة.

يوفر “روك كابيتال 1 ” مساحة بنائية 100 ألف متر مربع ويقع المشروع على مساحة ارض 21.581 متر مربع، ويتسم بموقع مميز بقلب الحي الحكومي بالعاصمة بإطلالة مباشرة على القصر الرئاسي والحديقة الرئاسية، وبالقرب من أهم معالم العاصمة والمطار، بجانب ارتباطه بشبكة المواصلات والطرق الرئيسية، ويتكون ” روك كابيتال 1 ” من طابقين تحت الارض بمساحة 22 ألف متر مربع مجهز للسيارات الكهربائية، وطابق أرضى و7 ادوار علوية متكررة.

وتعمل شركة “البطل للتطوير العقاري” في السوق المصرية منذ أكثر من 44 عامًا وكانت من اوائل شركات التطوير العقاري التي توسعت خارج مصر وتحديدًا في السوق الكندية ونفذت سلسلة من المشروعات المميزة في السوق المصرية حملت اسم «روك» بشرق وغرب القاهرة مثل روك إيدن، وروك ڤيل، وروك ڤيرا وأطلقت مؤخرًا ثلاث مشروعات أخرى وهي روك يارد بشيراتون، وروك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً