مدير التحرير

وفاء رمضان

مدير التحرير

وفاء رمضان

النائب محمد الصمودي: زيارة الرئيس السيسى للهند تعزز العلاقات وتبادل الأفكار بين البلدين

كتب: ايسر رمضان الحامدي

قال النائب محمد سعد الصمودي عضو مجلس النواب، أن الزيارة التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى الهند، لحضور احتفالات يوم الجمهورية كضيف شرف رئيسي، يعبر عن العلاقات القوية والتاريخية التي تربط مصر بالهند على مختلف الأصعدة سواء الناحية الاقتصادية أو الأساسية.

 

 

 

وأضاف النائب  أن زيارة الرئيس للهند والحفاوة التى أحاطت بالزيارة لم تكن وليدة اللحظة وإنما عبرت تعبيرًا صادقًا عن عمق العلاقات التاريخية والحضارية بين الدولتين التى بدأت منذ عقود مضت حتى وصلت هذه العلاقة إلى مرحلة كبيرة من التنسيق فى المواقف والتوافق التام على كيفية حل المشكلات الإقليمية والدولية وكذا التعاون الثنائى فى العديد من المجالات التى تمثل أهمية بالنسبة للجانبين.

 

واكد أن مظاهر الاحتفاء والاحتفال بالرئيس السيسي عظيمة جدا على مدار الساعات الماضية.. موضحا أنه ستتم إعادة خط الطيران المباشر ما بين مصر والهند؛ مما يزيد من حركة السياحة وتبادل الزيارات بين البلدين.

واختتم محمد سعد بأن زيارة الرئيس السيسى إلى الهند ستفتح أبواب مجالات استثمارات مشتركة وستدفع التعاون بين البلدين، وسيكون لها انعكاسات إيجابية كبيرة على مجمل السياسات المصرية فى منطقة جنوب شرق آسيا، كما ستحجز لمصر دورًا فى الترتيبات القادمة سواء كانت استراتيجية أو سياسية

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة