مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

نادر يوسف نسيم تضحيات رجال الشرطة عامل رئيسي وراء الأمن والبناء الذي يشهده الوطن

 

هنأ النائب نادر يوسف نسيم، وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، الرئيس السيسي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ورجالات وضباط وأبطال الشرطة المصرية بمناسبة الذكرى الـ71 لعيد الشرطة، قائلا إنها مناسبة وطنية غالية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

وأضاف نسيم في تصريح صحفي له اليوم، أن رجال الداخلية لهم دور بارز في أمن واستقرار الوطن وانتصارهم على جحافل الإرهاب طوال السنوات الماضية، وهو شرف وطني لا يدانيه شرف آخر.

وأكد النائب، أن النهضة التي تعيشها مصر وقدرتها على بناء مدن جديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، والجمهورية الجديدة بكل ملامحها، تعود لرؤية القياة السياسية وتوجيهاتها بوجود جهاز أمن قوي قادر على التصدي للجريمة وإجهاضها قبل حدوثها.

وأشار وكيل دينية الشيوخ، إلى أن إعلان مصر خالية من الإرهاب تمامًا أصبح وشيكا، بعدما اختفت العمليات الإرهابية بنسبة 100%، واستطاعت مصر برؤية وقيادة الرئيس السيسي، وتضحيات القوات المسلحة المصرية والداخلية في وضع كلمة الحسم مع الإرهاب.

ونوه نسيم، بأن يوم 25 يناير، هو يوم خالد في التاريخ المصري ويذكرنا بمعركة الإسماعيلية العظيمة، عندما استبسل رجال الأمن ودافعوا عن مواقعهم أمام الاستعمار البريطاني قبل 71 سنة، فبطولاتهم عابرة للعصور وتضحياتهم من أجل الوطن مشهودة.

واختتم النائب نادر يوسف نسيم، بالتأكيد على أن يوم 25 يناير هو يوم وطني يشرف كل مصري، كما أن الدور الوطني المشهود الذي قامت به الداخلية خلال السنوات الماضية، يؤكد قيمة الأمن في حياة كل المجتمعات، وقيمته عندنا نحن في إعطاء دفعة غير مسبوقة للتنمية والحياة، والانطلاق للأمام بالجمهورية الجديدة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً