مدير التحرير

وفاء رمضان

مدير التحرير

وفاء رمضان

«مستقبل وطن» ينهي خصومة بين أبناء العمومة بعائلة شقوير بأوسيم 

كتب: ايسر رمضان الحامدي

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم الجيزة، نجحت جهود أمانة الحزب بمركز أوسيم فى إنهاء النزاع والخصومة بين أبناء العمومة من عائلة شقوير.

برعاية أحمد أسعد أمين حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم وفي ضيافة وحيد أبو الفضل شقوير وشيخ البلد ممدوح أبو الفضل شقوير، نجحت جهود الحزب فى إنهاء النزاع والخصومة بين أبناء العمومة من عائلة شقوير ورأب الصدع الذي حدث بينهم بعد أن نزغ الشيطان بينهم.

 

وقال أحمد أسعد، أمين الحزب بالمركز، إن المجلس العرفي للصلح تم تحت إشراف لجنة التحكيم العرفية التي ضمت الحاج عيد سعودي والحاج جمال طه عفيفي والحاج عبداللطيف شندي والشيخ سليم دخيل صالح، وبحضور المستشار فرج طايع أمين الشؤون القانونية بأمانة مركز أوسيم والحاج حسين سكر والحاج أحمد الزين والدكتور أشرف الزيات والحاج سلامة حامد أبو جريدة وأحمد بطيخ والعديد من كبار عائلة شقوير ومشايخ قريتي صيدا والقيراطيين.

 

ودعا “أمين الحزب بالمركز” جميع الحضور لنبذ التعصب والاختلاف والعودة إلى أعرافنا الحميدة والود والتسامح والألفة بين الجميع التي من شأنها تحض على التسامح والأخلاق الكريمة وعدم المغالاة والعمل سويا لرفعة هذا المجتمع وتحسين الصورة الذهنية أمام الجميع مثالًا يُحتذى به فى المستقبل.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تعمل لمصالح المواطن المصري في مختلف المجالات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً