مدير التحرير

وفاء رمضان

مدير التحرير

وفاء رمضان

تعرف علي فعاليات وأنشطة حزب مستقبل وطن الخدمية بـ15 محافظة اليوم الخميس   

كتب: ايسر رمضان الحامدي

نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الخميس، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

 

في محافظة القاهرة،

نظمت أمانة قسما الزاوية الحمراء والشرابية، زيارة إلى أقسام الشرطة لتقديم التهنئة في عيدهم الـ71، وتكريمهم على مجهوداتهم في حفظ الأمن والأمان.

كما واصلت أمانة قسم حدائق القبة، فاعلية توزيع سلع غذائية وأسماك وخضروات بأسعار مخفضة على أهالي الحي.

 

وفي محافظة الجيزة،

أطلقت أمانة قسم الحوامدية، قافلة طبية مجانية بالتعاون مع الإدارة الصحية بالمدينة مع صرف الأدوية وتقديم التحاليل مجاناً إضافة إلى تواجد قافلة تنظيم الأسرة بكافة الوسائل بالمجان، وبلغ عدد المستفيدين 335 حالة مشتملة الحصول على العلاج.

كما تدخلت أمانة قسم إمبابة، لإصلاح ماسورة مياه عمومية للشرب بشارع ترعة السواحل بعد أن تلقى مكتب خدمة المواطنين بالأمانة شكوى من السكان بوجود كسر ماسورة لمياه الشرب أمام مصنع الشوربجى، وتم على الفور إبلاغ مسئولي شركة المياه واستدعاء المختصين وتمت عملية الإصلاح بشكل سريع.

كما كثفت أمانة قسم إمبابة، المراجعات النهائية المجانية لطلاب الثانوية العامة للأسبوع الثاني على التوالي وذلك بوجود نخبة من المعلمين، وتمت محاضرة مادة الفيزياء، فى حضور عدد كبير من الطلبة والطالبات بمقر الحزب بميدان التروللى.

كما اختتمت أمانة قسم الطالبية، المراجعات النهائية المجانية للشهادة الإعدادية بإقامة محاضرة مادة الدراسات بمدارس الضياء الخاصة وذلك بعد أسبوع كامل من المراجعات النهائية أقيمت بمقر أمانة الحزب تخفيفًا على أولياء الأمور من أعباء الدروس الخصوصية.

كما اختتمت أمانة مركز البدرشين، المراجعات النهائية المجانية لطلبة الشهادة الإعدادية بمقر الوحدة الحزبية بمدينة البدرشين، حيث تم تقديم مراجعة شاملة ليلة الامتحان في مادة الدراسات.

 

وفي محافظة الدقهلية،

نظمت أمانة التدريب والتثقيف بمركز المنصورة، ندوة تثقيفية، تحت عنوان “البرنامج التدريبى لإعداد كوادر الحزب”، وتناولت كيفية إعداد كوادر للحزب، والتمييز بالولاء والانتماء للوطن والدولة، وأيضا كيفية الدعم والحشد وتسويق الحزب الشارع والمواطن وكيفية إعداد كادر حزبى منظم يعلم ما له وما عليه.

 

وفي محافظة البحيرة،

نظمت أمانة الصحة بقسم كفر الدوار، ندوة عن النظافة وعلاقتها بالإصابة بالطفيليات المعوية وتأثيرها على الصحة الإنجابية، والإسعافات الأولية لتعاطي حبة الغلة، حيث أقيمت الندوة داخل مركز شباب كفر الدوار، وذلك لرفع المعرفة المجتمعية بكيفية التعامل بتلك المواقف الصعبة.

 

وفي محافظة بني سويف،

عقدت أمانة شئون الزراعة والرى بمركز الواسطى، ندوة ارشادية استهدفت توعية المزارعين للنهوض بمحصول القمح، وذلك بقرية الميمون، ضمن سلسلة الندوات التي تنفذها أمانة الزراعة، لتوعية المزارعين للنهوض بمحصول القمح.

كما دشنت أمانة مركز الفشن، مكتب المساعدات القانونية بالمجان، ومن المقرر أن يعمل المكتب يوم الخميس من كل أسبوع من الساعة 3 عصرا وحتى 6 مساءا بمقر الحزب بشارع طراد النيل بمدينة الفشن.

 

وفي محافظة أسيوط،

واصلت أمانة مدينة أبنوب، مبادرتها لتوفير منفذ متنقل لبيع السلع الغذائية والتموينية بأسعار مخفضة للمواطنين، تصل إلى 50%، حيث انطلق منفذ بيع متحرك لبيع السلع الإستراتيجية للتخفيف عن كاهل المواطنين ومواجهة جشع بعض التجار، ليجوب كافة قرى المدينة.

كما قدم وفدا من أمانة مركز صدفا، التهانى للسادة الضباط والأفراد بمركز شرطة صدفا بمناسبة الإحتفال بذكرى عيد الشرطة الـ71.

 

وفي محافظة الإسكندرية،

نظمت أمانة قسم محرم بك قافلة طبية مجانية مساهمة لأهالي غربال «المنطقة التابعة للقسم»، وتضمنت القافلة التحاليل الطبية وكشف الباطنة، بالإضافة للكشف الكُلي لصحة المرأة، لتوفير الرعاية الصحية والدعم الطبي للأهالي.

كما نظمت أمانة قسم باب شرق فاعلية بعنوان «شكرًا أبطال الداخلية» وذلك بهدف تسليم بعض الهدايا والجوائز لأبطال الداخلية.

كما نظمت أمانة قسم المنتزة ثانِ ندوة توعوية تحت عنوان “الصحة النفسية للمرأة”، بجوار بيت الجملة بشارع 30، وتم تقديم مجموعة من النصائح والإرشادات النفسية.

كما نظمت أمانة قسم العامرية أول فعالية توزيع شنط خيرية علي الحالات الأكثر احتياجًا في بعض أنحاء الدائرة.

كما نظمت أمانة الحزب بالمحافظة، بمشاركة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، زيارة ميدانية لمستشفى الشاطبى للأطفال للتعرف على الخدمات المقدمة من المستشفى للمواطنين والعمل على تحسين الخدمات المقدمة ودعم الاحتياجات التى تتطلبها المستشفى للارتقاء بمستوي الخدمات الصحية بما يليق بالمواطن المصري في ظل أن المستشفي تغطي الخدمات الطبية للأطفال في محافظات الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، ومرسي مطروح، وتستقبل يوميًا حوالي أكثر من ثلاث آلاف طفل لتلقي العلاج، وشملت الزيارة تفقد نواب الحزب بمجلسي النواب والشيوخ لأقسام المستشفى، وتوزيع الهدايا عليهم للرسم الإبتسامة علي وجوههم.

 

وفي محافظة الشرقية،

نظمت أمانة التدريب والتثقيف بالمحافظة، ندوة تثقيفية، تحت عنوان “من نحن”.. حزب مستقبل وطن” للتعريف بمبادئ وأهداف الحزب وذلك ضمن خطة الدورات التدريبية لكوادر الحزب بالمحافظة، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بمقر الحزب بالزقازيق، وفي نهاية اللقاء تم فتح باب المناقشة حول المواضيع الهامة والرد على جميع استفسارات الحضور وسط إشادة بما يقوم به قيادات الحزب على جميع الأصعدة.

 

وفي محافظة بورسعيد،

نظمت أمانة الحزب بالمحافظة، زيارة إلى عدد من المؤسسات الشرطية لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الشرطة الـ71، وقام وفد من أمانة المناخ، بالمرور علي عدد من الإدارات الشرطية إدارة المرافق والمرور، بجانب قسم شرطة المناخ، وتقديم التهنئة للضباط والأفراد والجنوب بحلول الذكرى الـ71 على بسالة ودفاع رجال الشرطة عن أرض الوطن بالمحافظة، كما قدم وفد من أمانة الشرق، التهنئة لرجال الشرطة من ضباط وأفراد وجنود في قسم شرطة الشرق بالمحافظة.

 

وفي محافظة القليوبية،

واصلت أمانة مركز شبين القناطر، إحدى فاعليات خير زمان ضمن مبادرة كلنا واحد لدعم المواطن المصري، في قرية القشيش مركز شبين القناطر لبيع الملابس الجاهزة والأحذية والمفروشات والأدوات المنزلية والسلع الغذائية وأجهزة العرائس بأسعار مخفضة لدعم المواطن المصري والتخفيف عن كاهل المواطنين.

كما نظمت أمانة المرأة بمركز قليوب، تحت عنوان “الزيادة السكانية وأثرها على المجتمع”، فى مقر الوحدة الحزبية بزاوية النجار.

 

وفي محافظة الإسماعيلية،

أقامت أمانة قسم ثالث الإسماعيلية، منفذا لبيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة في نطاق القسم، وشهد المنفذ إقبالًا كبيرًا من الأهالي للشراء.

 

وفي محافظة الغربية،

توجه وفد من أمانة قسم ثان طنطا، لتقديم التهنئة لمأمور قسم ثان طنطا، بمناسبة عيد الشرطة.

كما نظمت أمانة مركز المحلة، زيارة إلي رجال الشرطة لتقديم التهنئة لهم في عيدهم رقم 71، قدموا الحلوي والورود لعدد كبير من ضباط وأفراد مركز شرطة المحلة الكبري.

كما نظمت أمانة المرأة بمركز بسيون، ورش تدريبية للرسم وتنمية القدرات وعمل مسابقات دينية وفنية.

 

وفي محافظة سوهاج،

نظمت أمانة مركز سوهاج، قافلة طبية مجانية فى جميع التخصصات لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لأهالى قرية “المحامدة البحرية”، وشملت كافة التخصصات الطبية ومن بينها “العظام، والنساء والتوليد، والأطفال، والباطنة، والأسنان”، حيث شهدت القافلة إقبالاً كبيراً من المواطنين.

 

وفي محافظة الفيوم،

نظمت أمانة مركز سنورس، قافلة طبية مجانية، شاملة عدد من التخصصات الطبية، في تخصصات متعددة منها “الرمد- العظام- النساء- الأطفال- الباطنة- الجراحة العامة- جراحة التجميل- الجلدية- المعمل”، وشهدت القافلة إقبالا كبيرا من المواطنين.

 

وفي محافظة دمياط،

شاركت أمانة الحزب بالمحافظة،

فى الإحتفال بالذكرى الـ71 للبطولة التى جسدها رجال الشرطة البواسل بمدينة الإسماعيلية دفاعاً عن عزة وكرامة الوطن، حيث قدم وفد الأمانة، الورود والحلوى على المارة من قائدي السيارات والدراجات.

 

ويأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى التى ينتهجها حزب “مستقبل وطن”، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً