أخبارإسكان

«أرابيسك للتطوير» تتوسع فى محفظة مشروعاتها وتحصل على أرض بمدينة العبور 

 

قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقاري ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطوري القاهرة الجديدة إن الشركة تتوسع في محفظة مشروعاتها خلال الفترة المقبلة، حيث شهدت الشركة التوسع فى هيكلها الإداري خلال الفترة الماضية لمواكبة التطورات والتوسعات التى تشهدها الشركة.

 

وأضاف رئيس شركة أرابيسك للتطوير العقاري أن الشركة حصلت على قطعة أرض بمدينة العبور الجديدة لإطلاق مول تجاري إداري على مساحة 2500 متر مربع، بمبيعات مستهدفه 300 مليون جنيه.

 

وأشار إلى أن هذا المشروع ضمن سلسلة مشروعات تطلقها الشركة خلال الفترة المقبلة على مستوى المدن الجديدة، حيث تركز الشركة على المشروعات التجارية والإدارية خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح أن القطاع العقاري من القطاعات آمنة الاستثمار، مشيرا إلى أن الاستثمار فى القطاع العقاري من الاستثمارات طويلة الأجل والتي تؤدي إلى هامش ربح مرتفع ومضمون، فلا يمكن الاستغناء عن العقار للسكن.

 

وأكد أن القطاع العقاري شهد ارتفاعات سعرية لا تقل عن 30% خلال الفترة الماضية، بسبب التقلبات السعرية في مواد البناء، وارتفاع أسعار التشطيبات بنسبة كبيرة، مما أدي للجوء بعض الشركات لوقف مبيعاتها لحين ظهور رؤية واضحة للسوق العقاري.

Print Friendly, PDF & Email