أخباربرلمان

سمير مهنئا بالعيد الـ71 للشرطة المصرية: عيد الأمن والآمان في الوطن

 

هنأ النائب سيد سمير، عضو مجلس النواب، رجال وضباط الداخلية بمناسبة العيد 71 للشرطة المصرية، قائلا إنه عيد للأمن والآمان والاستقرار في الوطن، فالشرطة المصرية تحمل على عاتقها وبتوجيهات القيادة السياسية، مسؤولية الأمن في الوطن والاستقرار في الشارع المصري.

ونوه سمير في تصريح صحفي له اليوم، بتوجيهات الرئيس السيسي اليوم، بتقديم أعمال تلفزيونية لشخصيات تاريخية من الشرطة المصرية، مؤكدا أنها توجيهات في وقتها تماما لتخليد بطولات رجال الأمن وإظهار ما قدموه من تضحيات من أجل الوطن.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى ما وجه اليه الرئيس خلال حضوره الاحتفال بعيد الشرطة، وضرورة تقديم حلقات وأعمال تلفزيونية عن أبطال رجال الشرطة، وما قدموه والظروف التي تحيط بعملهم حتى يعرفهم الجميع، وتخلد أراوحهم جراء ما قدموه للوطن.

وشدد عضو البرلمان، على أن استعادة الشرطة المصرية لقوتها مرة ثانية وانحيازها لأمن الوطن والمواطن، بعد سنوات من الفوضى أعقبت 2011، في محاولة لهدم جهاز الأمن المصري، يحسب للرئيس السيسي.

واختتم النائب سيد سمير، بالتأكيد على أن شيوع الأمن في الوطن، يعني النمو والتنمية واستمرار حياة الناس، والتصدي للإرهابيين والعصابات الجنائية ودوام الاستقرار.

Print Friendly, PDF & Email