أخبارإسكان

« رفكو » ترصد نصف مليار جنيه لأعمال الانشاءات في ” الموندو ” و “كابيتال بارك ” و “كابيتال كروان” خلال 2023

رامي فارس : 2023 عام الإختبار الحقيقي للشركات العقارية 

 

رصدت مجموعة « رفكو » المصرية للإنشاء والتعمير ، نصف مليار جنيه لأعمال الانشاءات ل 3 مشروعات تنفذها داخل العاصمة الإدارية الجديدة وهما مشروع الموندو السكني ومشروع “كابيتال بارك ” التجاري والإداري والطبي ومشروع “كابيتال كروان” التجاري خلال عام 2023 حسب تصريحات صحفية للمهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير .

 

 

وشدد رئيس الشركة ، على أن «رفكو للانشاء والتعمير» تركز مجهوداتها خلال عام 2023 على استكمال المراحل الإنشائية المختلفة فى مشروعاتها والإسراع بمعدلات تنمية محفظة أراضيها رغم التحديات الاقتصادية الكبيرة كاشفا عن الإنتهاء من 80٪ من حجم الانشاءات داخل المشروع السكنى الموندو بالعاصمة الإدارية.

 

وتنفذ رفكو للانشاء والتعمير مشروعي “كابيتال بارك” و”كابيتال كراون” بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 2.5 مليار جنيه .

 

وبدأت مجموعة« رفكو » المصرية للإنشاء والتعمير ، أعمال الحفر والإنشاءات لمشروعيها “كابيتال بارك ” التجاري والإداري والطبي مطلع عام 2022 داخل العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في قلب المدينة بحي الداون تاون بالتزامن مع بدء أعمال الحفر والانشاءات في مشروعها التجاري الآخر بالعاصمة الإدارية “كابيتال كروان” .

 

ومشروع “كابيتال بارك” عبارة عن مشروع تجاري إداري، يقع في منطقة الداون تاون وانتهت الشركة من تسويق المشروع بالكامل، والمشروع الثاني “كابيتال كراون” هو مشروع تجاري .

 

وقال المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير ، أن مشروع ” كابيتال بارك ” هو المشروع الرابع لمجموعة رفكو في العاصمة الإدارية وكائن في قلب العاصمة وتم طرحه بسعر تنافسي بمنطقه الداون تاون في قلب العاصمة الإدارية بمنطقة الداون تاون بفيو مباشر على Central Park .

 

واستطرد رئيس “رفكو للانشاء والتعمير ” قائلا : تم الانتهاء من بيع مشروع “كابيتال بارك ” التجاري والإداري والطبي عقب طرحه في السوق مباشره داخل العاصمة الإدارية الجديدة .

 

وانتهت الشركه من تحقيق مبيعات تعاقدية في مشروعها الموندو السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة بواقع 1.265 مليار جنيه حسبما أكد المهندس رامي فارس رئيس مجلس الإدارة .

 

واختتم المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير قائلا أ: عام 2023 سيكون عام الإختبار الحقيقي للشركات العقارية الموجودة في السوق العقاري المصري والشركات الجادة والصادقة مع عملائها هى التي ستتخطى كل التحديات الاقتصادية الموجودة حاليا.

الجدير بالذكر أن مجموعة “رفكو” للانشاء والتعمير حققت مبيعات بلغت 2.6 مليارات جنيه خلال عام 2021. وأضاف أن الشركة حققت زيادة عن المستهدف بقيمة 13 %

Print Friendly, PDF & Email