مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

خريطة دخول مباراة القمة.. جماهير الزمالك من بوابة النصر والأهلي من صلاح سالم

خريطة دخول مباراة القمة.. جماهير الزمالك من بوابة النصر والأهلي من صلاح سالم
خريطة دخول مباراة القمة.. جماهير الزمالك من بوابة النصر والأهلي من صلاح سالم

حددت الجهات المعنية أماكن دخول الجماهير لاستاد القاهرة وسط تعزيزات أمنية، حيث تدخل جماهير الزمالك الاستاد من بوابة النصر للوصول لمدرجات الثالثة يمين فيما ستدخل جماهير الأهلى من بوابة صلاح سالم للوصول لمدرجات الثالثة شمال” والصحفيون والإعلاميون من حقهم 70 مقعدا، ويتم دخولهم من بوابة آل رشدان للوصول لمدرج الإعلاميين بجانب 40 مصورا صحفيا”.

المقصورة مسموح بالتواجد فيها لـ 100 فرد بواقع 25 فرد من مجلس إدارة الزمالك ومثلهم من مجلس الأهلى ومثلهم من رابطة الأندية ومثلهم من اتحاد الكرة وغير مسموح بالدعوات الخاصة”.

وتقرر فتح أبواب ستاد القاهرة لدخول الجماهير مباراة القمة في الخامسة مساءً على أن يتم غلقها في الثامنة مساءً قبل بدء المباراة بنصف ساعة، حيث أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولى فى ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ودائمًا ما تتسم مباريات الأهلي والزمالك، في قمة الكرة المصرية، بالإثارة والمتعة، فيكون من الصعب التكهن بنتيجة المباراة مهما كانت ظروف الفريقين.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية غرف عمليات لتأمين دخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم وخلق أجواء آمنة للجميع.

وشهد أخر لقاء بين الأهلي والزمالك فوز المارد الأحمر بهدفين دون رد عن طريق كريم فؤاد وبرونو سافيو ليتوج الأهلى بطلا لكأس السوبر المحلى، وفى المباراة التى سبقتها فاز الزمالك على الأهلى بهدفين مقابل هدف ليتوج بطلا لكأس مصر، سجل ثنائية الفارس الابيض زيزو وإمام عاشور وسجل هدف الأهلى الوحيد حسام حسن.

بينما شهدت مباراة القطبين فى دوري الموسم الماضى التعادل فى مباراة الدور الثانى بهدفين لكل فريق بينما فاز الأهلى بقمة الدور الاول بنتيجة 5-3، وانتهت مبارة الدور الثانى لدوري الموسم قبل الماضى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

وعبر تاريخ طويل من مباريات القمة فى الدوري، تحفل شجرة الهدافين بين الأهلى والزمالك بالعديد من الأرقام الخاصة، فقد سجل سعد رستم أول هدف للزمالك فى لقاء القمة الأول عام 1948، فيما أحرز أحمد مكاوي أول أهداف الأهلي فى شباك الزمالك فى نفس اللقاء.

يتصدر الثنائي سيد عطية “توتو” ومحمد أبو تريكة قائمة هدافي الأهلي فى لقاءات القمة برصيد 7 أهداف، كما يتزعم الثنائي علاء الحامولي وخليل قدري قائمة هدافى الزمالك فى مواجهات الأهلي برصيد 5 أهداف لكل منهما.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً