مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

استجابة لـ«مستقبل وطن».. تطهير ترعة جسر المنوات بالحوامدية

كتب:ايسر رمضان الحامدي

تأكيدًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين التنظيم بالمحافظة، استجابت أمانة الحزب بقسم الحوامدية لشكاوي الأهالي المتضررين من تراكم القمامة في ترعة جسر المنوات وتم إزالة أسباب الشكوى.

 

وقال المستشار محمد سعد البطل آمين حزب مستقبل وطن قسم الحوامدية، أنه بناءاً على الشكاوي التي تقدم بها الأهالي إلي الأمانة، بشأن التضرر من تراكم القمامة في ترعة جسر المنوات، من قبل شارع مدرسة أحمد هلال حتي قهوة على عمر بقرية أم خنان، تقدمت النائبة نرمين بدراوي عضو مجلس النواب بطلب إلي وكيل وزارة الموارد المائية والري بمحافظة الجيزة، بشأن احتياج ترعة جسر المنوات، إلي تطهير من المخلفات حفاظًا على أرواح وصحة المواطنين.

 

وأشار رامي ذكرى دسوقي، أمين التنظيم بالحوامدية، إلى أنه تم نزول معدات التطهير إلي المنطقة، وإتمام عملية التطهير ورفع المخلفات، وذلك إستجابة إلي الطلب المقدم من النائبة نرمين بدراوي، عضو مجلس النواب.

 

وأكد “أمين التنظيم”، أن أمانة حزب مستقبل وطن قسم الحوامدية، من خلال التعاون مع نواب حزب مستقبل وطن، ستواصل جهودها لتلقي جميع شكاوي المواطنين بالمدينة والعمل على حلها وتذليل كافة العقبات التي يمكن أن تواجه المواطن.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسه التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدوله المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم تفعيلًا للمبادرات الرئاسية “حياة كريمة” و”١٠٠ مليون صحة”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً