مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

«مستقبل وطن» يوزع وجبات ساخنة علي الأسر الأكثر احتياجًا بالوراق

كتب: ايسر رمضان الحامدي

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين التنظيم بالمحافظة، وزعت أمانة الحزب بالوراق وجبات ساخنة علي الأسر الاكثر احتياجًا بالوراق.

 

بالتنسيق مع عضوا مجلس النواب النائب عمرو هندي والنائب أسامة الأشموني، قامت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق برئاسة سيد طه وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي، بتوزيع 150 وجبة ساخنة على الأسر والفئات الأكثر احتياجًا من الأرامل والأيتام و100 علبة حلويات وشيكولاتة على الاطفال.

 

وأكد سيد طه، أمين الحزب بقسم الوراق، أن تقديم الوجبات الجاهزة والساخنة للأرامل والأيتام والأسر الأكثر احتياجًا في بلاد قسم الوراق في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، يُعد من واجباتنا الحزبية وسعيًا لتنفيذ آليات وأهداف الحزب بدعم اهالينا من الاكثر احتياجا ورؤية الفرحة علي وجوه الأطفال اكبر وسام لنا ودافع لمضاعفة الجهود للتخفيف عن أهالينا ببلاد قسم الوراق.

 

وأشار “أمين الحزب”، إلى أنه تم توزيع الوجبات برعاية وحضور فاطمه علي عضو هيئة المكتب والتي أعلنت أنه من خلال العمل الحزبي أصبحنا أكثر تلامسًا بالمواطن ومتطلباته وخاصةً الأسر الأكثر إحتياجآ، مشيرةً لتوجيهات القيادات الحزبية بضرورة مساندة المواطن والتخفيف عنه ودعمه في كل المجالات.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً