أخبارإسكان

«هوم تاون للتطوير» تستهدف ملياري جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها خلال 2023

 

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري عن أبرز ملامح خطتها لعام 2023، والتي تركز على الإسراع بمعدلات التنفيذ والتسليم بمشروعاتها، كما تستهدف الشركة تحقيق ملياري جنيه مبيعات تعاقدية خلال العام الجديد.

قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إن مشروعات الشركة تقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، وحققت الشركة نسب تنفيذ وتسويق قوية بهذه المشروعات خلال الفترة الماضية، ومن المتوقع مع انتقال الحكومة للعاصمة بشكل كامل خلال العام الجاري زيادة حجم الإقبال من العملاء للسكن والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد أن العقار يظل ملاذا آمنا للاستثمار مقارنة بباقي الأوعية الادخارية، فهو ذو عائد استثماري مرتفع ومخزن آمن للقيمة، وتستمر الثقة به من قبل العملاء، على أن يكون الفوز في الفترة المقبلة للمنتج العقاري المتميز الذي ينافس وبقوة في السوق وخاصة بالعاصمة الإدارية، لافتا إلى أن العميل أصبح لديه وعي وقدرة على الاختيار من المشروعات المعروضة.

وأوضح أن الشركة تخطط لطرح مساحات متميزة وأنظمة سداد مرنة تتناسب مع التغيرات الاقتصادية والقدرات الشرائية للعملاء المستهدفين، كما تستهدف الشركة التواجد في عدد من المعارض القوية خلال العام الجديد باعتبارها إحدى آليات التسويق التي تحقق التواصل المباشر بين الشركة والعملاء.

وأشار إلى أن الشركة تنفذ 4 مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي “زها بارك” و”لافاييت مول” و”فيلدج مول” و”يودورا مول”، موضحًا أن مشروع “زها بارك” وهو مشروع تجاري إداري طبي يقام على مساحة 7200 متر مربع.

أما مشروع “لافاييت مول”، فهو أكبرMega Mall في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين الأنشطة التجارية والترفيهية، ويقع على مساحة 23 ألف متر مربع، بالإضافة إلى 25 ألف متر لاند سكيب.

وتابع أن مشروع “فيليدج مول”، هو ثالث مشروعات الشركة بالعاصمة الجديدة بمنطقة الـ Down Town الذي يقام على مساحة 20 ألف متر مربع وبارتفاع أرضي و5 أدوار متكررة، ومشروع “يودورا مول” يقام على مساحة 10,500متر مربع، ويضم مولًا تجاريًا ومجمع مطاعم.

Print Friendly, PDF & Email