مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

خصومات 30%.. بروتوكول لـ«مستقبل وطن» مع معمل الأمل للتحاليل بالطالبية

كتب: ايسر رمضان الحامدي

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت اشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين تنظيم المحافظة، وقعت أمانة الحزب بالطالبية بروتوكول تعاون مع معمل الأمل للتحاليل الطبية.

 

وقال الدكتور خالد عوده، أمين القسم إن أمانة العلاقات العامة بقيادة نجوى زين نجحت فى التعاقد مع معامل الأمل للتحاليل الطبية لعمل لمنح خصم لأعضاء الحزب بنسبة ٣٠% على التحاليل الطبية كما نجحت فى التعاقد مع مركز بيوتى سنتر لتجهيز العرائس بتخفيضات ٣٠%.

 

وصرح”الدكتور محمد عوده، أمين التنظيم، بأن التعاقد الذى أبرمته نجوى زين أمينة العلاقات العامة ومسؤولى المعمل يمتد لمدة عام يستطيع من خلاله لكل خاملى بطاقة عضوية الحزب الاستفادة وتوفير جزءًا كبيرًا من نفقات التحاليل الطبية المتنوعة ووجه الشكر لامانة العلاقات على التعاقد كذلك مع بيوتى سنتر لتجهيز العرائس لمساعدة الفتيات المقبلين على الزواج.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً