مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

النساجون الشرقيون تشارك مجموعتها المتميزة في معرض دوموتكس 2023 هانوفر للسجاد

ياسمين خميس: يمثل معرض دوموتكس هذا العام فرصة لمناقشة التحديات وأحدث الابتكارات مع عملائنا

أعلنت مجموعة النساجون الشرقيون، إحدى أكبر الشركات المصنعة للسجاد والموكيت والمواد الخام لصناعة السجاد في العالم، عن مشاركتها الرسمية في معرض دوموتكس 2023، المعرض التجاري الرائد عالمياً للسجاد وأغطية الأرضيات، والمقام في مدينة هانوفر بألمانيا في الفترة من 12 إلى 15 يناير الحالي. وتشارك المجموعة في معرض دوموتكس هذا العام من خلال عرض مجموعة مبتكرة من السجاد وأغطية الأرضيات بتصميمات مستوحاة من الطبيعة تماشياً مع الموضوع الرئيسي للمعرض بعنوان “Floored by Nature”.

ويشارك في النسخة الـ 33 من معرض دوموتكس مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية إلى جانب الشركات الصغيرة والمتوسطة الرائدة، مما يوفر فرصاً تجارية مربحة لأكثر من 35000 زائر من المهنيين والخبراء، وتضم مجموعة النساجون الشرقيون لعام 2023 تصميمات متنوعة من السجاد والسجاد المنسوج والمطبوع والغير منسوج مع مجموعة رائعة من الألوان، لتلبية كافة الأذواق والاحتياجات المختلفة.

وتعليقاً على مشاركة المجموعة بالمعرض، صرحت ياسمين خميس، رئيس مجلس إدارة النساجون الشرقيون، “يسعدنا أن نحتفل بمشاركتنا الناجحة لعام آخر في معرض دوموتكس. فمنذ أكثر من 30 عاما ونحن حريصون على المشاركة في أكبر معرض للسجاد وأغطية الأرضيات في العالم بمعروضات تضم آلاف التصاميم من السجاد والموكيت بأسعار تنافسية. كما أكدت أن نسخة هذا العام من المعرض لا توفر فرصة لعرض أحدث ابتكارات النساجون الشرقيون فحسب، بل توفر أيضا فرصة كبيرة للتواصل مع خبراء الصناعة لمناقشة أهم اتجاهات وتحديات الصناعة، ومنها سلاسل التوريد والاستدامة والاقتصادات الدائرية.”

وأضافت ياسمين، “باعتبارنا واحدة من أكبر الشركات المصنعة للسجاد في العالم، فإننا متحمسون لعرض مجموعتنا الواسعة من التصميمات، وقبل كل شيء مشاركة المعرفة الصناعية مع شركائنا وخبراء المجالات ذات الصلة.”

بعد غياب دام ثلاث سنوات بسبب القيود التي فرضها انتشار فيروس كورونا، يعود معرض دوموتكس هذا العام لتقديم عالم من الفرص للعارضين والزوار.

وتمثل “المجموعات الخضراء” المحور الرئيسي لمعرض دوموتكس 2023، وتهدف النساجون الشرقيون إلى البدء في تصنيع السجاد والموكيت من مواد صديقة للبيئة، لذلك تسعى المجموعة لاستخدام مصادر الطاقة النظيفة تدريجيا في المجموعة ، مثل استخدام الألواح والإنارات الشمسية والعمل على تقليل انبعاثات الكربون. ويعد إدخال السجاد المصنع من مواد غير ضارة وصديقة للبيئة أحد الأهداف الاستراتيجية طويلة المدى النساجون الشرقيون.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة النساجون الشرقيون كانت مشاركاً دائماً في معرض دوموتكس منذ ما يزيد عن 30 عاما، حيث قدمت مجموعات مبتكرة ومتميزة من المنتجات للأرضيات والمقاعد وأغطية الجدران.

_انتهى_

 

نبذة عن مجموعة النساجون الشرقيون

تأسست مجموعة النساجون الشرقيون في عام 1979 من رجل الصناعة محمد فريد خميس. تم إدراج المجموعة في البورصة المصرية (EGX) منذ عام 1997، وقد توسعت المجموعة بداية من النسج على نول واحد لتصبح أكبر مجموعة منتجة للسجاد الميكانيكي في العالم. بناءً على تراث المنسوجات المصري الراسخ، والذي يعود تاريخه إلى حوالي 5000 عام قبل الميلاد، تعد مجموعة النساجون الشرقيون اليوم الشركة الرائدة عالميًا في صناعة السجاد والموكيت المطبوع او المطبع رقمياً.

يتواجد مقر المجموعة في القاهرة، ولديها مرافق تصنيع في الولايات المتحدة ومصر كما توزع منتجاتها في أكثر من 130 دولة حول العالم. تعمل مجموعة النساجون الشرقيون بشغف وتكرس جهودها لصناعة منتجات مبتكرة، مستوحاة من أحدث الاتجاهات في عالم الصناعة، ومصممة لتكون في متناول الجميع ولتحمل القيمة والسعادة لعملائها.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً