برلمان

مجانًا برعاية «مستقبل وطن».. مواصلة جلسات تخاطب للأطفال متأخري النطق بالطالبية 

كتب: أيسر رمضان الحامدي

ترسيخًا لدور حزب مستقبل وطن الخدمي تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين تنظيم بالمحافظة، عقدت أمانة الطالبية جلسات تخاطب مجانية جديدة للأطفال المتأخرين فى النطق من أبناء اهالى الطالبية.

 

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية بقيادة الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عوده أمين التنظيم وبرعاية النائب الدكتور محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب عن الطالبية والعمرانية، تنظيم جلسات التخاطب المجانية التي يستفيد منها الأطفال المتأخرين في النطق وذلك من خلال المتخصصين.

وقال الدكتور خالد عوده، إن مشكلة التأخر في النطق يعانى منها الكثير من الأطفال وتكلف أهاليهم الكثير من النفقات لذا عقدنا هذه الجلسات التى نظمهتها امانة التنظيم بقيادة الدكتور محمد عوده لمساعدة الأطفال على استعادة القدرة علي التخاطب وتخفيفًا للأعباء المادية على أهالينا خاصة مع ارتفاع أسعار تلك الجلسات.

 

وصرح الدكتور محمد عوده، بأن هذه الجلسات تقوم بها اخصائية تخاطب لها خبرة في هذا المجال وقد أبدت الأمهات سعادتهن وشكرهن لما يقدمه حزب مستقبل وطن امانة الطالبية من خدمات بعدما رأوا الاستعداد الجيد والأجهزة المستخدمة فى ذلك.

 

وشارك في هذه تنظيم الجلسات من الهيكل التنظيمي لأمانة الطالبية كلًا من الدكتور محمد عوده أمين التنظيم وليلى مجاهد أخصائية التخاطب، ووجه لها الشكر على مجهودها وتطوعها لخدمة اهالى الطالبية، كما شكر حضور صابرين محمد مساعد أمين المتايعة والتواصل الاجتماعى.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخدم المواطنين فى مختلف المجالات.

Print Friendly, PDF & Email