مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بنك الفجيرة الوطني يوقع شراكة مع شركة لون للتكنولوجيا لنشر حلول التحليلات المالية في دولة الإمارات

 

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة لون للتكنولوجيا، الشركة الإماراتية المتخصصة في تحليلات البيانات المالية، وذلك بهدف تطوير ونشر منصة لون الرائدة بما يعزز قدرتها على إدارة وتحليل البيانات.

وتنشر لون بموجب الاتفاقية حلّ لون إنسايتس الخاص بها والقائم على تقنية تعلم الآلة لتحويل البيانات الأولية لمدفوعات وتعاملات العملاء إلى نقاط بيانات قيّمة تُتيح لبنك الفجيرة الوطني القدرة على توفير خدمات مالية فائقة التخصيص وعالية القيمة لجميع عملائه على مستوى دولة الإمارات.

ويمنح حلّ لون إنسايتس المؤسسات المالية فرصة الحصول على التحليلات المعمقة لعادات إنفاق العملاء وأولوياتهم، إلى جانب تعزيز الوعي المالي للعملاء ومساعدتهم على تكوين فهم أوضح لنفقاتهم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هلال طارق لوتاه، الشريك المؤسس لشركة لون: “تندرج هذه الاتفاقية ضمن مساعينا الرامية لإتاحة فرص الوصول إلى البيانات المالية أمام الجميع من خلال تزويد المستهلكين في دولة الإمارات بالتحليلات الدقيقة الضرورية لتحسين قرارات الإنفاق التي يتخذونها”.

ومن جانبه، قال ألكسندر سويد، الشريك المؤسس لشركة لون للتكنولوجيا: “تؤكد هذه الشراكة التزام كل من لون وبنك الفجيرة الوطني ودولة الإمارات بتوفير الخدمات المالية عالية الجودة لجميع العملاء على مستوى الدولة”.

وبدوره، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: “نحرص من خلال هذه الاتفاقية على مساعدة عملائنا في الحصول على تحليلات أكثر عمقاً وقابلية للتنفيذ فيما يخص أنماط الإنفاق الخاصة بهم، فضلاً عن تزويدهم بباقة أكثر تخصيصاً من الاستشارات المالية. وتنسجم هذه الاتفاقية بالكامل مع استراتيجيتنا الرامية إلى طرح الحلول الرقمية المتطورة في المجالات التي تتيح لها إضافة القيمة وتعزيز تجربة العميل”.

ويحرص بنك الفجيرة الوطني على تعزيز شراكته مع عملائه متجاوزاً دوره كمزود للخدمات فحسب. ولذا، لا يقتصر دور البنك على تقديم المنتجات والخدمات فقط، بل يسعى إلى مساعدة العملاء على تعزيز وعيهم المالي من خلال تقديم نصائح إعداد الميزانيات واستشارات الأمن السيبراني الكفيلة بدعمهم في تحقيق أهدافهم المالية، ما يتطلب تحقيق التوازن بين اعتماد الحلول الرقمية واستدامة مشاركة العنصر البشري. وتعزز الشراكة الجديدة مع لون للتكنولوجيا هذه المنهجية المتمحورة حول خدمة العملاء.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً