مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

النائب محمد لبيب :الصعيد ينال اهتمامًا تاريخيا من الرئيس السيسي بعشرات المشاريع

كتب: أيسر رمضان الحامدي

أشاد النائب محمد لبيب  عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى محافظة سوهاج اليوم الخميس، وثمن دور مبادرة حياة كريمة في تغيير وجه الحياة في الصعيد بشكل عام، وبخاصة مستوى معيشة المواطنين.

وقال محمد لبيب إن زيارة الرئيس اليوم تشريف لأهالي الصعيد عموما، وتؤكد حرصه على توفير حياة كريمة، وإنهاء كل سنوات التهميش التي عانها الصعيد.

ونوه بأن افتتاحات الرئيس في محافظة سوهاج، بمثابة إعادة الروح لمحافظات الصعيد التي غابت عن خريطة التنمية، كما أن المشروعات الجديدة تحافظ على العمالة من أبناء الصعيد، وتهدف للارتقاء بمختلف القطاعات والمجالات.

 

وأضاف أن زيارة السيسي لقرية أم دومة ضمن قرى حياة كريمة بمحافظة سوهاج تاريخية، وتؤكد أن الصعيد في القلب لتحقيق إنجازات غير مسبوقة بمختلف المجالات والقطاعات.ما_بعد_زيارة_الرئيس

وقال النائب  سوهاج تحتاج الى اعادة النظر في مؤسساتها التعليمية و التركيز على بناء الانسان المصري فكريًا وثقافيًا واخراج نماذج متفوقة في شتى مجالات التعليم
ربما تحدثت عن محافظتي الحبيبة لما أمسه من أهلها و أرضها الطيبين ولكن هذا لا ينفى أن هناك تحديات في ربوع الوطن تحتاج تكاتف الجميع للعمل على انهائها.
اطلاق فخامة الرئيس المبادرات الكبرى التي حسنت الكثير من الأوضاع خاصةً لنا نحن أبناء القرى مثل “حياة كريمة” و “١٠٠ مليون صحة” وغيرها ما هي الا شرارة البدء لانطلاق شعب مصر المخلص يدًا بيد الحكومة لبناء مصر الجديدة.

 

واختتم نائب الصعيد، بالتأكيد على أن زيارة الرئيس السيسي لسوهاج تشريف لها باعتبارها قلب الصعيد، ومؤشر على اهتمام رئاسي جديد ومتواصل بسوهاج والصعيد، بشكل عام عبر عشرات من المشارع التنموية والخدمية، مشددا على أن زيارة الرئيس السيسي لسوهاج في مستهل العام الجديد 2023، تؤكد ان الصعيد لم ولن يعود مهمشًا، وان هناك رؤية تصر الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي على تنفيذها للارتقاء به.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً