مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

«مستقبل وطن» ينفذ 3 حقائب تدريبية لكوادر الحزب بالطالبية 

 

انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة، نظمت أمانة الطالبية ثلاث دورات تدريبية جديدة لكوادر الحزب.

 

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية بقيادة الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عوده أمين التنظيم، وتحت إشراف هشام وهبة أمين التدريب والتثقيف بأمانة المحافظة، والدكتور مصطفى ياسين امين امانة التدريب والتثقيف بامانة الطالبية بعقد ثلاث حقائب تدريبية جديدة الأولى بعنوان القيادة وفن التعامل وقدمها الدكتور محمد عوده دكتوراة فى أصول التربية وأمين التنظيم وتناولت مواصفات القائد الناجح والفرق بين القائد والمدير كما تناولت موضوع فن التعامل والمتعارف عليه بالبروتوكول والإتيكيت واهميتهما فى وضع اسس التعامل مع الآخرين حسب المواقف والأشخاص واستمع سيادته لاسئلة الحاضرين واستفساراتهم وأجاب عليها جميعها.

والحقيبة التدريبية الثانية بعنوان إدارة الوقت وقدمها الدكتور صلاح سرور دكتوراه في إدارة المؤسسات التعليمية وأمين التعليم والبحث العلمي، وتناولت إدارة الوقت ومواصفاته ومحاوره وأهمية ذلك عند التخطيط لأى عمل سواء على المدى القصير أو الطويل والتأكيد أن دارة الوقت الجيدة سببا مباشرا للوصول إلى الأهداف المرجوة.

 

والثالثة بعنوان بناء فريق العمل وقدمتها نور الهدى عصام مدرب محترف ومدير قطاع الجيزة بشركة الأولى وأمينة المرأة، وتحدثت فيها عن بناء فريق العمل تناولت فيها خطوات بناء الفريق وما يجب مراعاته عند اختيار فريق العمل أيا كان مكانه أو نوعية العمل والنتائج التى تترتب على البناء الصحيح للفريق فى نجاح العمل.

 

وقال أمين الحزب  الدكتور خالد عوده، إن الحقائب التدريبية الجديدة تأتى تكملة لسلسلة الحقائب التى بدأناها الشهر الماضى وذلك لزيادة وعى كوادر الحزب وأعضاء الوحدات والأمانات مما يعود بالنفع على الدور الذى يؤديه كل منهم.

 

وأعرب الحاضرون من كوادر الحزب عن سعادتهم لهذه الحقائب والتى استفادوا منها كثيرا ووجهوا شكرهم للدكتور مصطفى ياسين أمين التدريب والتثقيف على الجهد المتميز.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين فى شتى المجالات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً