مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مصر.. النيابة تُحقق مع شاب متهم بالاعتداء الجنسي على فتيات.. ووالده يُعلق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– قالت النيابة العامة المصرية، السبت، إنها تُجري تحقيقات مع شاب، بعد انتشار شهادات منسوبة لفتيات عبر الشبكات الاجتماعية، اتهمنه بالتورط في الاعتداء الجنسي عليهن.

وأضافت النيابة المصرية، في بيان السبت، التحقيقات تأتي بعد إلقاء الشرطة القبض على الشاب، بينما أشارت إلى أنها تلقت شكوى واحدة من فتياة قدمتها عبر الرابط الإلكتروني الرسمي لتقديم الشكاوى إلى النيابة، مساء الجمعة، أبلغت فيها عن تهديد المشكو في حقه لها في نوفمبر تشرين الثاني ٢٠١٦ لممارسة الرذيلة معها.

ويوم الجمعة، قالت النيابة المصرية إن وحدتها للرصد والتحليل تابعت عن كَثَب ما جرى  تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن شاب، اسمه “أحمد بسام زكي”، وتعديه على عدد من الفتيات بالقول والفعل، وإكراههن على ممارسات منافية للآداب بالتهديد والإكراه.

في سياق متصل، قال الإعلامي المصري عمرو أديب، إن والد الشاب تحدث معه، قائلا “ابني يقول لي أنا جايز عملت حاجات غلط كشاب، لكن معملتش الأفعال دي، وكمان أهم شخصيتين في القضية طلعوا أكاونتات مزيفة”.

ونقل أديب، خلال حلقة برنامجه (الحكاية)، المُذاع عبر فضائية “MBC مصر”، عن والد الشاب قوله إنه قدم بلاغات إلى مباحث الإنترنت حول ذلك.

وذكر أديب أن والد الشاب المتهم أرجع فصل ابنه من إحدى جامعات إسبانيا إلى ما نُشر من وقائع اعتداء جنسي منسوبة له عبر الشبكات الاجتماعية.

Source

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً