مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

توب 5: إدانة عربية لـ”اقتحام” بن غفير “مجمع الأقصى”.. ورونالدو لاعبًا للنصر السعودي

توب-5:-إدانة-عربية-لـ”اقتحام”-بن-غفير-“مجمع-الأقصى”.-ورونالدو-لاعبًا-للنصر-السعودي

من ردود الفعل تجاه “اقتحام” بن غفير مجمع المسجد الأقصى إلى تقديم النصر السعودي لاعبه رونالدو لجمهوره… إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

السعودية ومصر والإمارات وقطر والكويت تدين “اقتحام” بن غفير مجمع المسجد الأقصى

أدانت دول عربية، بينها الإمارات والسعودية ومصر والكويت وقطر، الثلاثاء، “اقتحام” وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، مجمع المسجد الأقصى، المعروف باسم “جبل الهيكل” لدى اليهود، تحت حماية قوات الشرطة الإسرائيلية.


نتنياهو يتوعد إيران.. ويعد بـ”اختراقات تاريخية” مع دول عربية

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الثلاثاء، في بداية أول جلسة أسبوعية للحكومة الإسرائيلية الجديدة، على الوحدة حول “أهداف وطنية واضحة”، متعهدا بالعمل على تحقيقها.


اعتبرتها “إجراءات مفرطة”.. الصين تندد بإجراءات فرضتها عدة دول على المسافرين من أراضيها وتهدد بالرد

انتقدت الصين، الثلاثاء، الإجراءات التي فرضتها عدة دول، على دخول الوافدين من الصين بسبب فيروس كورونا، قائلة إن تلك “القيود تفتقر إلى الأساس العلمي”، ووصفت بعض الإجراءات بأنها “مفرطة وغير مقبولة” وهددت بالرد بـ”إجراءات مناسبة”.


حجم ثروات أغنى 5 عائلات عربية في 2022 ومقدار الخسائر

أصدرت مجلة “فوربس” قائمة بأغنى 5 عائلات عربية لعام 2022. جاءت عائلة ساويرس في المرتبة الأولى كأغنى عائلة في المنطقة العربية، بصافي ثروة إجمالية قدرها 11.2 مليار دولار.


“النصر” يقدم رونالدو إلى جمهور “العالمي”.. واللاعب يرد على انتقادات انتقاله للعب بالسعودية

حظي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باستقبال حافل، أقيم في ملعب مرسول بارك، مساء الثلاثاء، خلال تقديمه كلاعبٍ في صفوف نادي النصر السعودي.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً