CSRأخبار

بي تي سي وإرم تدعمان مستشفى 57357 من خلال تبرعات دوائية

 

نظرًا للتحديات التي تواجهها مستشفى 57357 – الكيان العظيم المتخصص في علاج سرطان الأطفال – في الآونة الأخيرة، فقد سعت كل من شركة مركز تجارة السبائك (بي تي سي) وشركة إرم للمجوهرات إلى دعم المستشفى من خلال تبرعات في صورة جرعات من العلاج الكيميائي.

ويأتي هذا التبرع ضمن استراتيجية الشركتين لدعم المجتمع، وخصوصًا لمؤسسة 57357 لما تقدمه من مجهودات استثنائية من أجل إنقاذ الأطفال المصابين بهذا المرض الخبيث. وقد حرصت الشركتان على أن يكون هذا التبرع في صورة 100 وحدة دواء من العلاج الكيميائي، وتحديدًا الأدوية التي تحمل اسمasparaginase ، وهو من العقاقير المستخدمة في علاج ابيضاض الدم الليمفاوي الحاد (المعروف باسم مرض اللوكيميا)، ومن الأدوية التي تندرج ضمن قائمة أولويات المستشفى وينبغي توافرها في الوقت الراهن.

وتعقيبًا على هذه المبادرة، علق السيد رأفت نصار – عضو مجلس إدارة الشركتين قائلًا “إنقاذ حياة الأطفال يجب أن يكون على رأس أولوياتنا جميعًا، ويسرنا دومًا المشاركة بما في استطاعتنا لدعم مجتمعنا، لا سيما مع الفارق الكبير الذي تحققه مؤسسة كبيرة مثل مستشفى 57357. كما أدعو جميع الشركات الأخرى وعملائنا كذلك إلى بذل ما في استطاعتهم لدعم مستشفى 57357 خلال الأزمة الراهنة حتى تستمر في مهمتها النبيلة لسنوات أخرى عديدة.”

بي تي سي وإرم هي شركات شقيقة تحت مظلة مجموعة إيجيبت جولد، الرائدة في صناعة الذهب والمجوهرات منذ عام 1935.

بي تي سي هي الشركة الرائدة في مجال السبائك، وتمتلك واحدة من أكبر المصافي في الشرق الأوسط، وهي الأولى من نوعها المتخصصة في إنتاج العملات والسبائك المصنوعة من الذهب والفضة. وإرام للمجوهرات هي واحدة من أرقى العلامات التجارية المتخصصة في المجوهرات المرصعة بالألماس وغيرها من الأحجار الكريمة وتقدم خدماتها في تجربة استثنائية ذات طابع ملكي.

Print Friendly, PDF & Email