أخباربرلمان

«مستقبل وطن» يحتفل بالعام الميلادى الجديد مع أطفال الطالبية

كتب: أيسر رمضان الحامدي

انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، احتفلت أمانة الطالبية بالعام الميلادى الجديد مع الأطفال بالتعاون مع حضانة أطفال كيان.

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية بقيادة الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عوده أمين التنظيم وبرعاية النائب الدكتور محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب، احتفالية خاصة بمناسبة العام الميلادى الجديد بالاشتراك مع حضانة أطفال كيان.

وقال الدكتور خالد عوده، إنه إنطلاقًا من مبدأ المشاركة المجتمعية لأهالينا وأطفالنا نظمت أمانة التنظيم بقيادة الدكتور محمد عوده احتفالية لمشاركة الأطفال فرحتهم بالعام الجديد بالتعاون مع حضانة كيان بشارع الثلاثينى الجديد وتقديم الهدايا من الحلوى والألعاب، وقام أعضاء هيئة مكتب أمانة التنظيم بمشاركة الأطفال اللعب ونشر جو المرح والفرحة بينهم فى حضور ذويهم الذين أبدوا سعادتهم بهذا العمل.

 

وصرح الدكتور محمد عوده، بأنها فرصة لرسم البسمة والبهجة على وجوه الأطفال الذين فرحوا كثيرا بما قدمناه من ألعاب وحلوى مما جعل أولياء امورهم يقدمون الشكر لحزب مستقبل وطن امانة الطالبية على ما يقدمونه لكل أفراد المجتمع صغار وكبار وفى كل المناسبات الاجتماعية والدينية، موجهًا الشكر إلى ليلى مجاهد عضو أمانة التنظيم على مجهودها المتميز فى هذه الاحتفالية.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التى تخدم المواطنين فى مختلف المجالات

Print Friendly, PDF & Email