مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

كريستيانو رونالدو الأعلى راتباً فى التاريخ متفوقاً على ميسي ونيمار

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي سيجعله الرياضي الأعلى راتباً فى التاريخ والأكثر دخلاً فى عام واحد، ويمنحه التفوق على منافسه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان فى الأعلى راتباً فى تاريخ كرة القدم.

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن راتب كريستيانو رونالدو الصافى مع النصر يبلغ 70 مليون جنيه إسترليني سنوياً، وبإضافة مجموعة من الحوافز والإعلانات التجارية سيحصل على 170 مليون جنيه إسترليني فى العام.

وبات بإمكان كريستيانو رونالدو فى عام 2023 تجاوز الملاكم الشهير الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز، الذى صنفته مجلة فوربس فى 2022 كأعلى ملاكم دخلا فى العالم بحصوله على 70 مليون جنيه إسترليني، بفارق 100 مليون جنيه إسترليني كاملة بعد عقده مع النصر السعودي.

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم

بينما حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان فى 2022 على 62 مليون جنيه إسترليني، وبدوره سيتجاوزه النجم البرتغالي ويتفوق على منافسه التقليدى فى الجانب المالي.

كما يتجاوز البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان، الذى يحصل على 58 مليون جنيه إسترليني، واحتل المركز الثالث فى 2022.

وأعلن نادي النصر أمس، الجمعة، رسمياً التعاقد مع رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، حتى 2025. وقال النصر إن رونالدو سيرتدي الرقم 7 مع الفريق، وأوضح مسلي آل معمر أن الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، وأكد أن رونالدو مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً