مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

ماراثون جري بقسم الجيزة برعاية «مستقبل وطن» 

كتب: أيسر رمضان الحامدي

تعزيزًا للدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، نظمت أمانة قسم الجيزة ماراثون للجري.

وقال المستشار محمد الفخراني، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، إنه تعزيزاً للتواصل الدائم مع شباب المجتمع وتنمية القيم الرياضية والبدانية السليمة، نظمت أمانة العمل الجماهيري بالقسم بالتعاون مع أمانة التنظيم وأمانة الإعلام، ماراثون للجري لجميع فئات المجتمع،بالتعاون مع فريق “فلاش راننج”.

 

وشهد الماراثون حالة من التنافس والبهجة والسرور على جميع المشاركين، وتم توزيع هدايا مجانية مهداة من الأمانة لأصحاب المراكز الأولي وميداليات وشهادات تقدير لجميع المشاركين في الماراثون.

 

أشار “أمين الحزب”، إلى أنه تم المشاركة بحضور أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلاً من ميشيل موريس أمين التنظيم ورومه الحدق أمين العمل الجماهيري وحسن أبراهيم صابر أمين الإعلام وجمال الهوي وجمال ابوهاشم الأمناء المساعدين للعمل الجماهيري ولفيف من أعضاء الأمانات النوعية المختلفة وأعضاء الشياخات والحزب.

 

ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً