مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

متحديا اشاعات السوشيال ميديا........

احمد راشد: سائق لودر الإزالة بخير و حارصون علي سلامة الجميع

 

 

أكدت محافظة الجبزة أن قطار الإزالات للعقارات المخالفة مستمر بدون توقف لردع المخالفين وتؤكد المحافظة علي حرصها الكامل علي سلامه المشاركين في أعمال الازالات سواء عمال أو متابعين أو فنيين مع رفضها الكامل لأي إهمال في تنفيذ قرار الإزالة .

كما تثمن محافظة الجيزة الإخلاص والتفاني في العمل الذي يطيقه الجميع علي الأرض للإصرار علي مواجهه مخالفات البناء مهما بلغ حجمها جاء ذلك خلال بيان إعلامي أصدرته المحافظة رداً علي ما أثير بعدد من وسائل الإعلام وصفحات التواصل الإجتماعي بشأن انهيار عقار أثناء إزالته علي حفار في منطقه بشتيل بمركز أوسيم .

حيث قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إحاله مسئول الإشراف عن تنفيذ قرار الإزالة للعقار المكون من أربع أدوار على مساحة ٣٥٠ متر تقريباً والكائن بشارع الكباش ببشتيل إلي التحقيق وذلك للإهمال في تنفيذ قرارات الإزالة للعقار وعدم تطبيق المعايير الهندسية الصحيحة في إزاله العقار الأمر الذي عرض حياة المشاركين في الإزالة للخطر .

كما وجه بإجراء الكشف الطبي الكامل علي سائق الحفار للتأكد من عدم إصابته بأي مكروه عقب الإزالة وقد تم بالفعل التأكد من سلامه سائق الحفار وعدم إصابته بأي مكروه .

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً