أخباراتصالات وتكنولوجيا

إل جي تتصدر أحدث مؤشر داو جونز العالمي للاستدامة للعام الحادي عشر على التوالي

حصلت شركة إل جي على مكانة في مؤشر Dow Jones العالمي للاستدامة  (DJSI World) للعام الحادي عشر على التوالي، مما يدل على ريادة الشركة المستمرة في الإدارة المسؤولة عن المعايير البيئية والاجتماعية والحكومية.

يسرد DJSI World فقط أعلى 10 في المائة من أكثر من 2500 شركة عالمية من حيث استدامة الشركات، وتقييم كل مؤسسة بناءً على تحليلات متعمقة لممارساتها المعايير البيئية والاجتماعية والحكومية. يتم تحديث DJSI World سنويًا، وينظر إليها على نطاق واسع من قبل المستثمرين والحكومات وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين في جميع أنحاء العالم، كمؤشر موثوق به لالتزام الشركات بشأن المعايير البيئية والاجتماعية والحكومية.

حققت إل جي نتائج جيدة في جميع المجالات الثلاثة لإدارة المعايير البيئية والاجتماعية والحكومية في مؤشر هذا العام. حصلت الشركة على درجات عالية لمبادراتها المختلفة التي تركز على البيئة، وتعمل بنشاط على تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري واستخدام المياه مع زيادة معدلات إعادة التدوير، والتحول إلى مصادر الطاقة المتجددة، وإحراز تقدم مطرد نحو هدفها المتمثل في تحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2030. خفضت شركة إل جي إجمالي كمية انبعاثات غازات الاحتباس الحراري المباشرة وغير المباشرة من مواقعها المحلية والخارجية بنسبة 40 بالمائة العام الماضي (مقارنة بمستويات عام 2017).

فيما يتعلق بالمعايير الاجتماعية التي تم قياسها، حصلت شركة إل جي على تقييم إيجابي من DJSI World لجهودها القوية في إدارة سلسلة التوريد وتنوع مكان العمل وخلق ثقافة شاملة. كما حصلت الشركة على تقييم إيجابي لتنفيذ ممارسات حوكمة شفافة ومسؤولة، بما في ذلك الإفصاح عن مصفوفة مهارات مجلس الإدارة (BSM) ، وإنشاء إرشادات مجلس الإدارة بشأن الاستقلالية والخبرة والتنوع.

لتحقيق مجتمع أكثر شمولاً من خلال توفير منتجات يمكن الوصول إليها حقًا، في كوريا، قدمت شركة إل جي مؤخرًا ملصقات برايل مجانية لتمكين الأشخاص ذوي الهمم (البصرية) من تشغيل الأجهزة بشكل أكثر ملائمة. كما أظهرت الشركة التزامها بتلبية أعلى المعايير العالمية من خلال الحصول على شهادة ISO37301 من معهد المعايير البريطانية .(BSI) تم تطوير ISO37301 من قبل المنظمة الدولية للتوحيد القياسي ISO))، وهو معيار معترف به دوليًا لتقييم ما إذا كانت سياسات إدارة الامتثال وأنظمة إدارة المخاطر في الشركة تتوافق مع المعايير العالمية.

بالإضافة إلى إدراجها في DJSI World لمدة 11 عامًا على التوالي، فقد حققت شركة إل جي مؤشر DJSI Asia Pacific لمدة 13 عامًا متتالية، ومؤشر DJSI Korea لمدة 14 عامًا متتالية. بتقييم معايير DJSI World، يشمل مؤشر آسيا والمحيط الهادئ 20 في المائة من أفضل 600 شركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، في حين يقر مؤشر DJSI كوريا أعلى 30 في المائة من أكبر 200 شركة مقرها في كوريا الجنوبية.

علاوة على ذلك، حصلت إل جي على المركز البلاتيني للعام الثاني على التوالي من قبل شركة EcoVadis المستقلة والموثوقة عالميًا لتصنيفات استدامة الأعمال، مما جعل إل جي في المرتبة الأولى بين جميع الشركات من حيث مبادرات الاستدامة. وعلى مدار العامين الماضيين، حصلت إل جي على الدرجة “A” من قبل شركة أبحاث الاستثمار العالمية .Morgan Stanley Capital International (MSCI).

تم توضيح ممارسات وأهداف إدارة المعايير البيئية والاجتماعية والحكومية في شركة إل جي، بما في ذلك المهام الإستراتيجية متوسطة إلى طويلة الأجل التي أنشأتها الشركة في وقت سابق من هذا العام، في خطة الحياة الأفضل لعام 2030. تجسد الخطة التزام شركة إل جي بتحقيق مجتمع أكثر شمولاً وتنوعًا من خلال تبني الاختلافات وتشكيل دوائر متماسكة من التحالف مع موظفي الشركة وشركاء الشركات وأصحاب المصلحة.

قال Hong Sung-min، رئيس قسم المعايير البيئية والاجتماعية والحكومية في شركة إل جي

” سنواصل بذل كل ما في وسعنا لتحقيق رؤيتنا لمستقبل أكثر استدامة، والاستفادة من خبرتنا والتقنيات المبتكرة والوجود العالمي للمساعدة في جعل الحياة أفضل للجميع”.

Print Friendly, PDF & Email