أخبارمحافظات

بعد انهيار عقار علي لودر

احمد راشد: لن يوفقنا شئ عن الازالات

 
 
تعلن محافظة الجيزة بانه في ضوء ما اثير علي مدار اليوم بعددا من وسائل الاعلام وصفحات التواصل الاجتماعي بشان انهيار عقار اثناء ازالته علي حفار في منطقه بشتيل بمركز أوسيم 
فقد اتخذت محافظة الجيزة عددا من الاجراءات حيال ما تم في ذلك الشان وشملت انه  تم احاله مسئول الاشراف عن تنفيذ قرار الإزالة  للعقار المكون من أربع ادوار على مساحة ٣٥٠ متر تقريباً والكائن بشارع الكباش ببشتيل الي التحقيق وذلك للإهمال في تنفيذ قرارات الإزالة للعقار وعدم تطبيق المعايير الهندسية الصحيحة في ازاله العقار  الامر الذي عرض حياه المشاركين في الإزالة للخطر . 
كما وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بإجراء الكشف الطبي الكامل علي سائق الحفار للتأكد من عدم اصابته باي مكروه عقب الإزالة وقد تم بالفعل التأكد من سلامه سائق الحفار وعدم اصابته باي مكروه . 
وتؤكد محافظة الجبزة ان قطار الازالات للعقارات المخالفة مستمر بدون توقف لردع المخالفين وتؤكد المحافظة علي حرص المحافظة الكامل علي سلامه المشاركين في اعمال الازالات سواء عمال او متابعين او فنيين مع رفضها الكامل لاي اهمال في تنفيذ قرار الإزالة . 
كما تثمن محافظة الجيزة الاخلاص والتفاني في العمل الذي يطيقه الجميع علي الارض للإصرار علي مواجهه مخالفات البناء مهما بلغ حجمها  . 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق