مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

جولد بليون: خطة توسعية ضخمة خلال 2023 لزيادة تحميل تطبيق gold pullion للذهب

 

أكدت دينا أبو زيد، مدير عام منصة جولد بيليون، أن منصة جولد بليون لديها خطة توسعية ضخمة وتحديات أكبر لعام 2023، وتعد منصة gold pullion واحدة من أهم منصات نشر أسعار الذهب ونشر التحليلات لسوق الذهب المحلي والعالمي، مشيرة إلي أن العام المقبل سيشهد تنفيذ استراتيجية واسعة لزيادة أعداد المتابعين، والوصول إلى عدد تحميلات أكبر على التطبيق.

 

وذكرت مدير عام جولد بليون، إن الفترة الماضية شهدت ظهور الكثير من التطبيقات والمنصات الخاصة بالذهب، ولكن ما يميز تطبيق جولد بيليون هو تغطية وتحديث لحظي لأسعار الذهب بأقرب متوسط للسوق، بالإضافة للعديد من المميزات الموجودة في التطبيق، فالتطبيق يعد مرجعًا شاملًا لكل ما يخص الذهب في السوق المحلي والعالمي.

 

وأفادت أبو زيد، في تصريحات صحفية اليوم، أن منصات جولد بيليون على مواقع التواصل الاجتماعي تحاول تقديم محتوى مفيد للمتابعين لتصحيح المعلومات المغلوطة عن تداول الذهب، والإجابة عن الأسئلة الشائعة، بالإضافة لتقديم محتوى مرئي توعوى لتوصل المعلومات بشفافية للمستهلك والمتابع.

 

وأشارت أبو زيد، إلى أنه من ضمن خطوات التوسع التي قامت المنصة بها التوسع في الظهور على منصتي اليوتيوب، والتيك توك، والاهتمام بالمحتوى المرئي بمساعدة خبراء ومتخصصين جولد بيليون بتقديم المعلومة بأفضل شكل، بالإضافة إلى أنه من المهم للغاية تثقيف المتابعين، وبالفعل يعد ذلك الهدف الأساسي ضمن خطة التطوير القادمة.

 

وذكرت أن تطبيق جولد بيليون تم تحميله بصورة كبيرة في الربع الثاني من هذا العام 2022، لتتوقع نتائج تحميل كبيرة للسنة الجديدة 2023، وذلك لما يتميز به التطبيق من أسعار لحظية، وأخبار اقتصادية ومحلية وعالمية، وآلة حاسبة لحساب سعر الذهب، وقسم للتحليلات الفنية الخاصة بتوقعات أسعار الذهب، وغيرها من المميزات التي تنافس العديد من التطبيقات.

ومن جانبها قالت حبيبه أنور، المسؤولة عن تطبيق جولد بيليون، إن هناك تحديث لحظي لسعر الذهب من داخل الصاغة، ونعمل في ظل الظروف الحالية والضبابية الشديدة والمضاربة العنيفة على الذهب، مضيفة: “لقد اكتسبنا ثقة كبيرة لكثير من المتابعين، لذلك علينا مسؤولية كبيرة يجب أن نكون على قدر هذه المسؤولية”.

وتابعت “يشمل التطبيق قسم أسعار العملات العالمية مقابل الجنيه المصري وذلك نظراً إلى أنه أحد أهم الأمور التي يبحث عنها المتابع يوميًا.

وأضافت أن التطبيق يساعدك على اتخاذ قرار البيع والشراء ونؤكد دائما على أن التقرير الفني للتطبيق ما هو إلا وجهة نظر فنية من المختصين والخبراء وليست توصية بالبيع أو الشراء، كما تم إضافة قسم الوظائف إلى التطبيق وهي خدمة غير متوفرة على منصات أخرى ويتم نشر الوظائف الموجودة في شركات الذهب، و هناك أيضا قسم الأسئلة الأكثر انتشاراً الذي يعمل على إجابة الأسئلة الأكثر شيوعاً في مجال الذهب ويتم الإجابة عليها من خبراء ومتخصصين جولد بيليون.

وتقول إيمان طارق محمد، صانعة المحتوى في جولد بيليون، إننا نسعى إلي تقديم نصائح تساعد المستثمرين وجميع المهتمين بمجال الذهب على اختيار الطريقة الأمثل للاستثمار ومساعدهم على تحقيق عوائد أفضل.

واختتمت “ما نسعى له الآن هو وضع خطة لتقديم أقصى استفادة للجميع تجعلنا المصدر الأول والأساسي في مجال الذهب، كما نخطط للعديد من المفاجآت التي تهم جمهور متابعي الذهب وتحقق الغاية المطلوبة من متابعة مؤسسة جولد بيليون.

يذكر أن تطبيق جولد بليون “Gold Bullion” يعتبر أحد اهم التطبيقات المتخصصة في شأن أسعار الذهب وتحليلات بورصة الذهب محلياً وعالمياً، وانتشر التطبيق بقوة مؤخراً على الهواتف المحمولة بمختلف أنواعها وذلك نظرًا لمصداقيته ودقته.

 

 

 

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً