مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الزمالك أشرس هجوم بالدوري وفيوتشر يحتفظ بلقب أقوى دفاع

يحتفظ فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر مدرب الفريق، بلقب أقوى خط دفاع في دوري رابطة الأندية المصرية، حيث لم تهتز شباك الفريق سوى مرتين فقط خلال 8 جولات سابقة بالدوري، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لخوض مباراة الجولة 9 اليوم، عندما يلتقي بنظيره طلائع الجيش.

ويأتي نادي الزمالك في المركز الثاني ضمن قائمة أقوى خط دفاع بالمسابقة، حيث اهتزت شباكه بـ 3 أهداف، بينما يحل النادي الأهلي في المركز الثالث بعدما تلقى 4 أهداف.

من ناحية أخرى، تصدر نادي الزمالك قائمة أقوى خط هجوم في الدوري، بعدما سجل لاعبو القلعة البيضاء 17 هدفاً خلال 8 جولات حتى الآن، وفي المركز الثاني يأتي النادي الأهلي برصيد 16 هدفاً، وتتقاسم 3 فرق المركز الثالث بعدما سجل كل منهم 11 هدفاً، وهم، بيراميدز، غزل المحلة، وسيراميكا.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 22 نقطة، حصدها الفريق الأحمر من 8 مباريات، حيث فاز في 7 لقاءات وتعادل في واحدة، وسجل لاعبو الأهلي 16 هدفاً واستقبلت شباكهم 4 أهداف أخرى.

فيما يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في الدوري برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات، فاز في 6 لقاءات وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبو الزمالك 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 3 أهداف أخرى.

كما يحتل فيوتشر المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 18 هدفاً بعدما خاض 8 مباريات، فاز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مباريات، وسجل لاعبو فيوتشر 8 أهداف واستقبلت شباكهم هدفين.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً