مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

شركة «Anchor Developments» تخطط لإطلاق مشروعها الثاني في العاصمة الإدارية الجديدة

 

تعتزم شركة Anchor Developments إطلاق ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة مطلع الشهر المقبل، وذلك ضمن خطة الشركة لاستثمار 10 مليارات جنيه في السوق العقاري خلال عامين.

قال المهندس عمرو علي، رئيس مجلس إدارة شركة Anchor Developments، إن الشركة لديها 3 قطع أراض تقوم بتطويرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمساحة إجمالية تبلغ 26275 مترا، ويتم تطويرها ضمن خطة استراتيجية لتنفيذ مشروعات عقارية مميزة، لافتا إلى أن نجاح الشركة في تسويق مشروعها الأول “ريفولي” في وقت قياسي يدعم خطتها لإطلاق مشروعها الثاني.

ولفت إلى أن الدولة تقوم بتنفيذ جيل من المدن الجديدة والتي تضم فرصا استثمارية واعدة لكافة الشركات الاستثمارية، كما أن الدولة تقدم تيسيرات قوية للشركات الجادة التي لديها خطط قوية وطموحة للمشاركة في تنمية هذه المدن، بالإضافة إلى وجود مناخ تشريعي وتجارب استثمارية ناجحة لشركات عاملة في هذه المدن.

وأضاف أن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي واعد يشهد نقلة نوعية عقب اكتمال خطة الدولة لتشغيله وانتقال الحكومة لمقراتها الوزارية، وتشغيل العديد من الخدمات، وهو ما يؤدي لارتفاع نسبة الإشغالات وزيادة توجه المواطنين للسكن أو الاستثمار في العاصمة الإدارية، مما يجعل الوقت الراهن الفرصة الأفضل للعملاء الباحثين عن عقار بأسعار مناسبة ومزايا لا نهائية.

وأكد أن العاصمة الإدارية سوق قوي يستقبل كافة الشركات مما يدعم المنافسة التي تمكن كافة الشركات من تنفيذ أفكار مبتكرة بمشروعاتها، وتقديم أنظمة سداد مبتكرة تدعم القدرة الشرائية للعميل، وهي عوامل تدعم توجه المزيد من العملاء للشراء، وكذلك الشركات لتنفيذ مشروعات جديدة لتلبية الطلب المتزايد.

وأشار إلى أن شركة Anchor Developments تابعة لكيان قوي يمتلك خبرة تصل إلى 30 عامًا في مجال الإنشاءات والمقاولات، وهي شركة الصرح القابضة، وقررت الشركة الاستفادة من هذه الخبرة والتوجه للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة نظرًا لأهميتها كمشروع قومي واستثماري واعد.

 

وأكد استعانة الشركة بالخبرات القوية في التفاصيل المختلفة لتنفيذ مشروعاتها بحيث يتم تحقيق تكامل الخبرات بين Anchor Developments وبين ما تمتلكه الشركات الاخرى، حيث تم الاستعانة بشركة مداد مهندسون استشاريون وشركة MRB لإدارة مشروعها الاولى “ريفولي”، وتخطط الشركة للاستعانة بكيانات جديدة قوية ومميزة في مشروعاتها المستقبلية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً