أخبار

“سكاي نيوز عربية” تعلن انضمام الإعلامية “جيزيل خوري” إلى فريقها

 أعلنت “سكاي نيوز عربية” انضمام الإعلامية “جيزيل خوري” إلى فريقها. وستقدم جيزيل محتوى جديداً، على مختلف منصات “سكاي نيوز عربية” لجمهور المؤسسة الممتد عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال يوسف تسوري، مدير الأخبار في “سكاي نيوز عربية: إن إلتحاق جيزيل خوري سيضيف لبنة جديدة لصرح سكاي نيوز عربية. وستقدم جيزيل محتوى مُبتكراً يحاكي التطور الذي تشهده المؤسسة على مختلف منصاتها … يسرني أن أرحب بجيزيل خوري في فريق سكاي نيوز عربية”.

من جانبها، قالت جيزيل: “أتطلع بشغف للعمل ضمن فريق سكاي نيوز عربية، الذي أثبت منذ انطلاقة المؤسسة وحتى الآن تقديم محتوى مهني ومختلف يحاكي التطور الذي تشهده وسائل الإعلام بشكل كبير ويحقق تطلعات الجمهور، لا سيما في المجال الرقمي مما أسهم في زيادة انتشار المؤسسة ليس على مستوى الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا فحسب بل على مستوى العالم بأسره”.

وقبيل انضمامها إلى “سكاي نيوز عربية” عملت جيزيل خوري مع العديد من المؤسسات الإعلامية، حيث بدأت حياتها المهنية عام 1986 على قناة “LBC” وأجرت العديد من الحوارات الصحافية مع عدد من رؤساء الدول والسياسيين والشخصيات الفكرية في العالم العربي.

كما أسهمت جيزيل خوري في تأسيس قناة “العربية” وقدمت برنامجاً حوارياً أسبوعياً سياسياً منذ العام 2003 وحتى 2013، ثم انتقلت إلى “بي بي سي عربية”، لتقديم برنامج حواري قابلت فيه العديد من السياسيين والمفكرين على مستوى العالم.

ونظراً لجهودها الواسعة في دعم حرية الرأي والتعبير كرم  الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون جزيل خوري في العام 2019، كما كرمها الرئيس الفرنسي السابق فرانسوا هولاند عام 2011.

يذكر أن “سكاي نيوز عربية” هي مؤسسة إخبارية عربية رائدة تبث على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في جميع أنحاء العالم الناطق باللغة العربية، من خلال قناتها التلفزيونية وإذاعتها والمنصات الرقمية عبر الإنترنت؛ حيث تشكل “سكاي نيوز عربية” منصة رائدة في بث الأخبار العاجلة في مختلف القطاعات سواء السياسية، أو الاقتصادية أو الترفيهية أو الثقافية أو الرياضية أو الفنية.

ومنذ انطلاقتها في عام 2012، تلتزم “سكاي نيوز عربية” بتقديم تحليل متميز لمختلف الأخبار الإقليمية والدولية، لتحتل اليوم مكانة مميزة ومصدراً موثوقاً للأخبار موجهاً لمختلف الشرائح والأعمار والجنسيات والثقافات؛ حيث نجحت “سكاي نيوز عربية” في بناء قاعدة عريضة من المتابعين لأخبارها التي تغطي أحدث المستجدات والشؤون الراهنة.

مؤخراً، أعلنت “سكاي نيوز عربية” عن مجموعة جديدة من البرامج، فضلاً عن تطوير نشراتها الإخبارية، وبرامجها القائمة، وذلك وفقاً لأحدث التقنيات الرقمية والتكنولوجية؛ حيث تستخدم القناة أحدث تقنيات الواقع الافتراضي (VR)  وتقنيات الواقع المعزز (AR)  لأول مرة في المنطقة ما جعلها تمتلك أحدث غرفة أخبار في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.

كما تمتلك “سكاي نيوز عربية” شبكة من المكاتب والمراسلين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، إيماناً منها بضرورة أن يكون المشاهدون على اطلاع دائم بآخر المستجدات والقصص الإخبارية، والمحتوى التحليلي للأخبار الذي يقدم مضموناً مختلفاً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق