أخباربرلمان

مسابقة «مستقبل وطن» لأوائل الطلبة ختام منافسات المراحل الثلاثة بكرداسة

كتب: ايسر رمضان الحامدي

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة والنائب خالد تامر طايع الأمين المساعد للمحافظة والنائبة هند رشاد أمينة الإعلام بالمحافظة، شهد مركز كرداسة ختام منافسات المسابقة بإعلان نتائج المراحل التعليمية الثلاثة.

أسدلت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز كرداسة برئاسة المستشار علاء المكاوي، الستار على مسابقة أوائل الطلبة بعد منافسة شرسة بين مدارس إدارة كرداسة التعليمية فى مراحل التعليم المختلفة، وتم الإعلان عن النتائج النهائية لكافة المراحل.

وقال علاء المكاوي، أمين الحزب بالمركز، إن نتائج التصفيات للمرحلة الابتدائية سجلت تأهل مدرسة حورس الخاصة بعد منافسة شرسة مع مدارس المعتمدية بنين وكومبرة الإبتدائية والطليعة، وأسفرت التصفيات بالمرحلة الإعدادية عن تأهل مدرسة ناهيا الإعدادية، ومن المرحلة الثانية تأهلت مدرسة أبورواش الثانوية المشتركة وذلك إلى التصفيات النهائية على مستوى محافظة الجيزة.

 

وقال الدكتور طه أبوبكر سعدالله أمين مساعد الإعلام بالمحافظة، إن الجميع بإدارة كرداسة التعليمية برئاسة الدكتورة نجوي عبدالمعطي بذلوا قصارى جهدهم لخروج المسابقة بالشكل اللائق، مشيرًا إلى أن المسابقة استهدفت تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين طلبة وطالبات الصفوف النهائية من مدارس المراحل (الابتدائية – الإعدادية – الثانوية).

 

وأوضح محمود أبو عميره، أمين التنظيم بمركز كرداسة، أن تنفيذ المسابقة على مستوى مدارس الإدارة التعليمية بمركز كرداسة جاء فى ضوء الكتيب الذى أصدرته أمانة الحزب بمحافظة الجيزة والخاص بمعايير وشروط المسابقة وأهدافها السامية والمرجوة منها، وذلك بحضور الدكتور سامح الدربي أمين العمل الجماهيري والدكتور راضي ناصر أمين الصحة بمركز كرداسة ومشاركة جميع أعضاء الحزب بكرداسة.

 

وأردف الدكتور اسلام السيد أمين التعليم بكرداسة “، أن المسابقة تأتي في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من أجل تطوير التعليم ومن خلال إطلاق وتنظيم الفاعليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات التي تمس المواطن وتلبي احتياجاته.

 

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنفيذ الفاعليات التي تستهدف خدمة المواطن المصري تخفيفًا عن كاهله ودعمًا للشباب المصري

Print Friendly, PDF & Email