أخباربرلمان

مستقبل وطن امانة شباب العمرانية تنظم يوما رياضيا بجيم ” فيت واي” بالثلاثيني 

كتب: ايسر رمضان الحامدي

نظمت امانة شباب حزب مستقبل وطن بالعمرانية يوما رياضيا في اطار اهتمام الحزب بتنظيم مسابقات رياضية تنافسية والعاب جماعية لاحياء روح التعاون بين الشباب.

جاء ذلك انطلاقاً للدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة.

 

وبرعاية نائب الطالبية والعمرانية عضو مجلس النواب الدكتور محمد علي وامين حزب مستقبل وطن بقسم العمرانية المستشار ضيف الله الطيب وامين التنظيم محمد السوهاجي والاستاذ عصام الليثي امين الاعلام

واشاد المستشار ضيف الله الطيب بروح التعاون التي وجدت بين الشباب لهذه الفعالية خاصة ان الالعاب الرياضية هي الاقرب الى الشباب لتفريغ طاقتهم مؤكدا ان هذه الفعاليات تاتي في اطار حرص حزب مستقبل وطن على اقامتها وتنفيذها بشكل مميز وراقي.

ومن جانبه قال امين الشباب عبدالعزيز فيصل ان الرياضة هي المتنفس الشرعي للشاب وهي المنقذ له في اوقات الفراغ حيث تعمل على استعادة نشاطة بايجابية وتجعله أكثر وعيا بالصحة البدنية والعقلية ونحن نفخر في نشر هذه الرسالة الهادفة.

 

ورحب الشباب بهذه الفعالية وابدوا سعادتهم بها ومشاركتهم فعاليات الحزب في العمرانية .

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

Print Friendly, PDF & Email