أخباراستثمار وأعمال

“ديفاكتو” تفتتح متجرها الخامس والعشرون في مصر كجزء من خطتها التوسعية الطموحة

افتتحت “ديفاكتو” – العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الموضة – أبواب متجرها الخامس والعشرون في مصر وذلك بمكسيم مول، القاهرة الجديدة بحضور باريش سونميز، المدير العام للتسويق والتجارة، ويأتي افتتاح الفرع الأخير تأكيدًا على ثقة الشركة في إمكانات السوق المصري وفرص النمو التي يوفرها والتزامها بخطتها التوسعية الطموحة وضخ المزيد من الاستثمارات في مصر في إطار مواصلتها لرحلتها في مصر والتي بدأتها مع أول متجر لها عام 2013. وتتواجد ديفاكتو وتدير عملياتها في 93 دولة حول العالم من أوروبا لآسيا وذلك بأكثر من 15 الف موظف ومن خلال 500 متجر.

 

وقد افتتحت “ديفاكتو” أحدث متاجرها في القاهرة والأسكندرية خلال الأسابيع الماضية بما في ذلك مكسيم مول بالقاهرة وجرين بلازا مول بالإسكندرية، لتصبح المتاجر الجديدة نقطة إلتقاء لجميع محبي الموضة، وتقدم “ديفاكتو” مجموعة واسعة من منتجات النساء والرجال والأطفال وحديثي الولادة والإكسسوارات المتنوعة في إطار حرصها على تقديم أحدث صيحات الموضة لعملائها في مصر.

 

بهذه المناسبة، صرح باريش سونميز، المدير العام للتسويق والتجارة، أن “ديفاكتو ستستمر في زيادة حجم استثماراتها في مصر خلال عام 2023 باعتبارها أحد الأسواق الاستراتيجية والحيوية لأعمال الشركة. كما أننا نجحنا في أن نصبح علامة تجارية رائدة ترضي جميع العملاء في مصر، وذلك من خلال تقديم منتجات متنوعة تستهدف جميع الأعمار والفئات من خلال شبكة متاجرنا الواسعة والمنتشرة وقنوات البيع القوية علي الإنترنت، حيث أن هدف الشركة الأساسي وسر عملنا أن نقدم لعملائنا أحدث صيحات الموضة المتغيرة باستمرار بأسعار مناسبة.”

 

وأضاف سونميز بأن سعادة ورضاء عملائنا تثبت لنا أننا نتبع الإستراتيجية الصحيحة من خلال الإستثمار في مصر وستواصل “ديفاكتو” زيادة استثماراتها في مصر في عام 2023 بنفس الوتيرة في إطار خطتها التوسعية الطموحة بهدف تعزيز نمو الشركة في السوق المصري ودعم فرص نمو الاقتصاد وقطاع تجارة التجزئة والملابس الجاهزة.

 

وحصلت العلامة التجارية العالمية “ديفاكتو” علي شهادة شكر وتقدير من قبل وزارة القوى العاملة المصرية علي تعيينها عدد من ذوي الهمم وفق قانون العمالة المصري بالمتاجر والمكتب الرئيسي بالقاهرة، حيث تولي الشركة اهتمام كبير في توظيف ذوي الهمم بمصر وجميع عملياتها في أنحاء العالم. وقد بلغ عدد موظفي شركة “ديفاكتو” 15 ألف شخص في جميع أنحاء العالم بينهم 500 موظف في مصر بالمتاجر والمكتب الرئيسي بالقاهرة

Print Friendly, PDF & Email