أخباررياضة

وزير الشباب والرياضة يلتقى مجموعة كبيرة من الشباب داخل جامعة الاسكندرية 

 

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مجموعة كبيرة من الشباب والفتيات داخل جامعة الإسكندرية بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس الجامعة، والنائبة دينا هلال عضو مجلس الشيوخ ، وصفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية.

جاء ذلك على هامش صالون رؤى الشباب الذى أقيم بمكتبة الإسكندرية للحديث حول مجموعة من الملفات المتعلقة بالشباب، وأبرز البرامج والمشروعات التى تنفذها الوزراة لطلاب الجامعات المصرية على مدار العام بالتعاون مع وزارة التعليم العالى والبحث العلمى.

 

وخلال كلمته، أكد الدكتور أشرف صبحى أن الوزارة تولي اهتماماً بالغاً بتنفيذ العديد من اللقاءات الشبابية لاسيما الصالونات الثقافية للشباب، والذين يمثلون قوة مصر الحقيقية والمحرك الرئيسى للتطور وتقدم الأوطان، مشيراً إلي أن هذه اللقاءات تعد إحدى الفرص الحقيقية والفعلية التي توفرها الدولة للشباب.

 

لفت الوزير إلى جهود الدولة في دعم وتمكين الشباب فى ضوء توجيهات القيادة السياسية، وإشراكهم في مناقشة القضايا المجتمعية المعاصرة وطرح رؤاهم في علاجها من خلال مناقشة المسئولين والخبراء المتخصصين، بهدف الارتقاء بمستوى الوعي المجتمعي، والتعبير عن رؤيتهم بما يساعد في وضع حلول ورؤى مستقبلية، وتعزيز القيم المجتمعية الإيجابية لدى الجميع.

Print Friendly, PDF & Email