مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

«مستقبل وطن» يُكرم المتفوقين من أبناء الطالبية 

كتب: ايسر رمضان الحامدي

انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة، كرمت أمانة الحزب المتفوقين من أبناء الطالبية.

أقامت أمانة الطالبية بقيادة الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عوده أمين التنظيم وبرعاية النائب الدكتور محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب عن الطالبية والعمرانية، حفل كبير لتكريم المتفوقين من ابناء الطالبية فى مجالات الثقافة والرياضة والفنون.

 

وبعد عزف السلام الجمهورى، بدأ الحفل بكلمة للدكتور خالد عوده رحب فيها بالطلاب والطالبات وأهاليهم معربًا عن سعادته بهم وتمنياته لهم بالتوفيق الدائم، مؤكدًا أن أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية ممثلةً فى أمانة الثقافة والرياضة والفنون نظمت هذا الحفل لتحفيز أبنائها المتفوقين على الاستمرار فى طريق النجاح.

وصرح الدكتور محمد عوده، بأن الحفل يعد هدية من حزب مستقبل وطن امانة الطالبية للتعبير عن مشاركته فرحة المتفوقين وفرحة اهاليهم الذين بذلوا الجهد ليصل أبنائهم لهذا التفوق، موجهًا الشكر إلى إيمان رمضان أمينة الثقافة والرياضة والفنون ومحمد عبد القوى مساعد امانة الثقافة على حسن التنظيم والإعداد الجيد والذى أشاد به الجميع.

 

وقدم حمدى طه نقيب معلمى الجيزة ومدير عام مدرسة الشهيد أحمد الحجار، تهنئته للمتفوقين وتمنى لهم مزيدًا من النجاح.

 

وقالت إيمان رمضان، منسقة الاحتفالية، إن ايماننا بأبنائنا وقدرتهم على العطاء هى الدافع وراء حفل تكريم أكثر من 30 طالب وطالبة ليكون حافزا لهم فى المستقبل

 

وقام كل من الدكتور خالد عوده والدكتور محمد عوده وحمدى طه وإيمان رمضان بتوزيع شهادات التقدير مع مبلغ مالى على المتفوقين وأخذ الصور التذكارية معهم، وأعرب اهالي الطلاب عن عميق شكرهم لحزب مستقبل وطن امانة الطالبية على كل ما يقدمه من خدمات.

 

أشار الدكتور محمد عوده، إلى أن الهيكل التنظيمي الذى شارك في هذه الفعالية ضم ايمان رمضان مسؤولة ومنسقة الفاعلية ومحمد عبد القوى مساعد امانة الثقافة والرياضة والفنون، موجهًا الشكر لحضور محمد محمد أمين المتابعة والتواصل الاجتماعى وصابرين محمد مساعد الامانة ويوسف محمد عضو الامانة ونور الهدى عصام أمينة المرأة وسيد عبد الحميد امين الإعلام.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين فى شتى المجالات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً