مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

يسري المغازي كلمة الرئيس السيسي بواشنطن تؤكد دعم مصر للقضية الفلسطينية

 

أكد النائب يسري المغازي، رئيس لجنة الشؤون العربيه بمجلس النواب، على اهمية الدعم الذي تقدمه مصر، ممثلة في القيادة السياسية للقضية الفلسطينية طوال السنوات الماضية، والذى يتخطى بكثير حدود الدعم المادي والمعنوي والسياسي، حيث أضحت القضية الفلسطينية قضية العرب المركزية الأولى، وقضية مصرية بامتياز بحجم الجهد المبذول فيها.

ونوه المغازي في تصريح صحفي له اليوم، بكلمة الرئيس السيسي اليوم، في محل إقامته فى واشنطن، خلال لقائه قادة المنظمات اليهودية الأمريكية، حيث أكد الرئيس السيسي لقادة المنظمات اليهودية الأمريكية، أن حل القضية الفلسطينية سيمثل خطوة عملاقة فى تاريخ المنطقة، ويغير تماماً من واقعها المتأزم، لتبدأ مرحلة جديدة من السلام والتعاون والتنمية والتعايش السلمى.

ولفت رئيس عربية البرلمان، إلى أنها تصريحات في منتهى الأهمية تؤكد على الدعم المصري للقضية الفلسطينية من ناحية، وعلى رؤية مصر بضرورة إقرار حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية، وتأكيد مصر أن هذا سيجلب السلام والاستقرار الدائم ويغيرها بشكل محوري.

واختتم النائب يسري المغازي، بالتأكيد على أن الدعم المصري للقضية الفلسطينة غير محدود ومقدر من جانب كافة الفصائل الفلسطينية والشعب الفلسطيني، الذي يجد كل الترحاب والدعم من مصر في كل الفترات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً