مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بالمجان«مستقبل وطن» ينظم قافلة طبية للأسنان بكفر نصار بالهرم

كتب: ايسر رمضان الحامدي

انطلاقًا من الدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين التنظيم بالمحافظة، شهدت الهرم إطلاق قافلة طبية مجانية للأسنان بكفر نصار.

 

وقال المحاسب محمد عباس البطران أمين قسم الهرم، إن القافلة الطبية المجانية جاءت لخدمة اهالي الهرم برعاية وبالتعاون مع النائب محمد سلطان أمين العلاقات العامة بالمحافظة والنائب عمرو القطامي أمين المجالس المحلية بالمحافظة عضوا مجلس النواب عن دائرة الهرم وأكتوبر والواحات، وذلك بحضور جمال عمران أمين التنظيم بقسم الهرم.

 

وتم إطلاق القافلة الطبية الشاملة للأسنان بالمجان بالوحدة الصحية بكفر نصار الهرم، والتي تواجدت علي مدار اليوم من الساعة 10 صباحًا وحتى 4 عصرًا وقدمت القافلة خدمة الكشف على الأسنان بالمجان، وتم تفقد القافلة الطبية المجانية للحرص علي تقديم الخدمة الطبية المجانية لأهالي الهرم في سهولة ويسر.

أشار “أمين الحزب بالهرم”، إلى أن القافلة المجانية للأسنان تأتي ضمن سلاسل القوافل الطبية التي يتم السعي علي تفعيلها من أجل تقديم الرعاية الطبية اللازمة للأهالي والمواطنين بالهرم، موضخًا أنه حرص على الحضور عدد من أمناء الأمانات بأمانة قسم الهرم لتقديم كافة أوجه وسبل المساعدة للأهالي.

 

ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً