مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مسابقة «مستقبل وطن» لأوائل الطلبة ختام تصفيات المرحلة الإبتدائية بالطالبية

كتب: ايسر رمضان الحامدي

شهدت الطالبية ختام تصفيات المرحلة الإبتدائية من مسابقة أوائل الطلبة التي ينظمها حزب مستقبل وطن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة.

وتابع الدكتور خالد عوده أمين الحزب بالطالبية والدكتور محمد عوده امين التنظيم والدكتور صلاح سرور أمين التعليم والبحث العلمي مع إدارة العمرانية التعليمية تصفيات المرحلة الإبتدائية لمسابقة أوائل الطلبة اليوم والتى أسفرت عن فوز مدرسة فضل الخاصة من الطالبية ومدرسة الحسينية من العمرانية بالوصول إلى المرحلة الثانية على مستوى المحافظة.

وصرح الدكتور خالد عوده، أمين القسم، بأن التنافس كان كبيرًا بين الطلاب وكانت النتائج متقاربة للغاية مما ساد معه جو من البهجة والسرور بين الطلاب وايضا الاهالى وكان المعلمين والمعلمات المصاحبين لمدارسهم قد عبروا عن سعادتهم بفكرة المسابقة وطالبوا باستمرارها.

 

وقال الدكتور محمد عوده، أمين التنظيم، إن المسابقة تستهدف تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب بمدارس المراحل (الابتدائية – الإعدادية – الثانوية).

 

وتوجه “أمين الحزب بالطالبية” بالشكر والتقدير إلى أحمد زكريا مدير عام إدارة العمرانية التعليمية كما وجه الدكتور محمد عوده الشكر إلى عصام عبد ربه مدير التعليم الإبتدائى بالإدارة على مجهوده المتميز طوال فترة المسابقة وشكر سيادته جميع الامانات التى تابعت النظام داخل مقرات الامتحانات، وأشار الدكتور صلاح سرور إلى أن العدالة والنزاهة كانت العنوان الرئيسى لهذه المسابقة.

 

وتنفذ المسابقة على مستوى مدارس الإدارة التعليمية بقسم الطالبية فى ضوء الكتيب الذى أصدرته أمانة الحزب بمحافظة الجيزة والخاص بمعايير وشروط المسابقة وأهدافها السامية والمرجوة منها.

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنفيذ الفاعليات التي تستهدف خدمة المواطن المصري تخفيفًا عن كاهله ودعمًا للشباب المصري.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً