مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مسابقة «مستقبل وطن» لأوائل الطلبة.. مواصلة تصفيات المرحلة الإبتدائية بالدقي 

كتب: ايسر رمضان الحامدي

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بالدقي تصفيات المرحلة الإبتدائية من الموسم الثاني لمسابقة أوائل الطلبة تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم الجيزة.

وأكد النائب زكي عباس، عضو مجلس النواب، خلال مشاركته في فاعليات المسابقة، أن مسابقة أوائل الطلبة التي ينفذها حزب مستقبل وطن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، تستهدف تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب.

وقال أحمد الخطيب، أمين حزب مستقبل وطن بالدقي، إنه بمشاركة 7 مدارس انطلقت بمقر المدينة الجامعية تم مواصلة الموسم الثاني من مسابقة أوائل الطلبة بالتعاون مع إدارة الدقي التعليمية بقيادة هالة كمال، موضحًا أن المدارس المشاركة بالمسابقة على مستوى المرحلة الإبتدائية هي مدارس السرايات الابتدائية والناصرية والشهيد عامر عبد المقصود ومدرسة المدينة الجامعية الابتدائية ومدرسة ناصر ومدرسة الشهيد باسم محسن فاروق ومدرسة الإمام علي.

 

أشار “أمين الحزب بالدقي”، إلى أنه تم توفير جميع الإمكانيات المطلوبة حتي يتمكن أبنائنا الطلاب من التعبير عن أنفسهم وعن إمكانياتهم العلمية من خلال هذة المسابقة والتي تعد هي الأكبر من نوعها في مجال التربية والتعليم والتي تقام على مستوى الجمهورية.

 

وتنفذ المسابقة على مستوى مدارس الإدارة التعليمية بالدقي فى ضوء الكتيب الذى أصدرته أمانة الحزب بمحافظة الجيزة والخاص بمعايير وشروط المسابقة وأهدافها السامية والمرجوة منها.

 

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنفيذ الفاعليات التي تستهدف خدمة المواطن المصري تخفيفًا عن كاهله ودعمًا للشباب المصري.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً